القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

روتين جينيفر غارنر للعناية بالبشرة

صحيح أن النجمة جينيفر غارنر استغرقت بعض الوقت للتعرف على احتياجات بشرتها ، لكنها تمكنت من إنقاذ بشرتها من علامات الشيخوخة المبكرة وتركها متوهجة ومشرقة وخالية من الشوائب. بما أنه يكفي لإعطاء شباب دائم لم تغلبه السنين ، فإنه سيساعدك على الحماية من العوامل الضارة التي تضر بخلايا الجلد وتسبب التجاعيد والترهلات من خلال الكشف عن روتين للعناية بالبشرة.

أولا ، واقية من الشمس

تنصح جينيفر غارنر بارتداء واقي من الشمس

تقول الممثلة جينيفر غارنر إنه يجب عليك إعادة وضع كريم الوقاية من الشمس على مدار اليوم ، خاصة عندما تكون في الخارج في الشمس. يتسبب الضرر الناجم عن التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية في أضرار جسيمة للجلد ، خاصة التجاعيد والترهل والخطوط الدقيقة. والجدير بالذكر أن النجمة هي سفيرة لعلامة Neutrogena التجارية ، لذا فهي تستخدم واقي الشمس Neutrogena Ultra Sheer Dry-Touch Sunscreen ، والذي تجده واقيًا من أشعة الشمس فعالاً لا يترك أي علامات مزعجة أو بقايا على بشرتها.

شاهد المزيد: أقنعة الوجه الطبيعية للتخلص من البثور

نظف وجهك قبل النوم

اختاري لوشن يناسب بشرتك
اختاري لوشن يناسب بشرتك

لا تذهب للنوم أبدًا دون تنظيف وجهك بمنظف مناسب لنوع بشرتك ، كما تؤكد النجمة جينيفر غارنر. لأن الماكياج وعلامات الغبار التي تتراكم على سطح الجلد تؤدي إلى العديد من الشوائب ، وخاصة حب الشباب والبثور الدهنية والبثور والبقع … كما أن تنظيف البشرة قبل النوم يجعلك تستيقظ مشرقة ومنتعشة. جلد.

شاهد المزيد: كيف تنظف بشرتك قبل النوم … لتتجنب التجاعيد

يحارب الريتينول التجاعيد

يساعد الريتينول في محاربة التجاعيد
يساعد الريتينول في محاربة التجاعيد

عندما تصل المرأة إلى منتصف الأربعينيات من عمرها ، يصبح الريتينول ضروريًا للعناية بالبشرة ومنتجات مقاومة التجاعيد ، كما أقرتها النجمة جينيفر غارنر ، لأنه مشتق من فيتامين أ ثبت أنه فعال للغاية في تعزيز إنتاج الكولاجين والخلية. التجديد. الدورة الدموية ، إزالة التصبغ ، تفتيح البشرة ، تقليص المسام الكبيرة ، وكذلك التخلص من مشكلة حب الشباب. ومع ذلك ، تأكد من استخدام منتجات الريتينول المناسبة لنوع بشرتك لتجنب الآثار الجانبية مثل الاحمرار والتهيج.

شاهد المزيد: خلطات بشرة من المغرب والهند وإيطاليا

حمض الهيالورونيك

أدخل حمض الهيالورونيك في روتينك اليومي
أدخل حمض الهيالورونيك في روتينك اليومي

تكره نجمة جينيفر غارنر ملمس البشرة الجافة أكثر من غيرها ، لذا فهي تحب دائمًا استخدام حمض الهيالورونيك في روتين العناية بالبشرة لأنه يساعد على الاحتفاظ بالماء والرطوبة داخل خلايا الجلد ، مما يجعله المكون المثالي لترطيب البشرة. . لاحظ أن Garner تستخدم بانتظام جل مائي Hydro Boost Hyaluronic Acid Hydrating من نيوتروجينا.

شاهد المزيد: قناع العسل والزبادي

The post روتين جينيفر غارنر للعناية بالبشرة first appeared on ايجي سون.

تعليقات