القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

مكونات طبيعية للعناية بالبشرة محلية الصنع … استخدميها كالمشاهير

يستخدم النجوم العالميون حيلًا مذهلة وأحيانًا مفاجئة للعناية ببشرتهم ، بفضل ذلك يستمتعون دائمًا ببشرة شابة خالية من العيوب. في أيام كورونا يمكنك الاعتناء ببشرتك في المنزل بأسلوب أهم نجوم هوليوود ، باستخدام المكونات الطبيعية المتوفرة في مطبخك ، باستخدام المكونات الطبيعية التي سنقدمها لك في هذا المقال.

قناع السكر للجسم من كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

تتجنب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حاليًا جلسات التقشير بسبب حجر المنزل وتفشي فيروس كورونا ، وتقوم باستبداله بقناع السكر للحصول على بشرة جسم نظيفة وناعمة ، حيث أن السكر غني بحمض الجليكوليك. التخلص من خلايا الجلد الميتة وترطيب البشرة وإزالة السموم منها. .

شاهد المزيد: يهتم النجوم بجمالهم في المنزل

وصفة كيت موس لمكعبات الثلج لتنشيط البشرة وشدها

كيت موس
كيت موس

تستخدم Star Kate Moss حجرًا منزليًا ، وصفة مكعبات ثلج لتنشيط البشرة وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة أثناء تدليك وجهها بمكعبات الثلج التي تعزز الدورة الدموية في الجلد ، مما يمنحها إشراقًا وإشراقًا. ، يقلل أيضًا من تورم واحمرار الجلد.

وصفة حليب سيندي كروفورد لتغذية البشرة

سيندي كروفورد
سيندي كروفورد

بينما تقوم النجمة سيندي كروفورد بتدليك وجهها بالحليب السائل كل يوم ، فإنها تستخدم وصفة الحليب المصنوعة منزليًا للحفاظ على بشرتها رطبة وناعمة ، وتزويدها بالعناصر الغذائية التي تحتاجها ، وتعزيز صحتها. الحليب غني بالمعادن والبروتينات والكالسيوم وجميع العناصر الغذائية الأساسية لبشرة صحية.

شاهد المزيد: قناع العسل بالمنزل من جوليا روبرتس لترطيب البشرة الجافة

مقشر ذو لمعان طبيعي من كيت بلانشيت

كيت بلانشيت
كيت بلانشيت

تقوم Star Cate Blanchett بعمل مقشر للوجه باستخدام زيت الزيتون وزيت المكاديميا وعصير الجريب فروت وملح البحر أثناء تسميرها في المنزل وتدليك وجهها لمنحها توهجًا وإشراقًا طبيعيًا.

وصفة جنيفر أنيستون بالفازلين المضاد للتجاعيد

جنيفر أنيستون
جنيفر أنيستون

من جهتها ، تستخدم النجمة جينيفر أنيستون وصفة الفازلين أثناء تسميرها بالمنزل ، حيث توصي بوضعه حول العينين مرة واحدة يوميًا قبل الذهاب إلى الفراش وتركه حتى الصباح لأنه يساعد في محاربة التجاعيد وتقليل تجاعيد العين. الخطوط الدقيقة حول العينين.

وصفة ماريا كاري بزيت النعناع لشفتين ممتلئة وممتلئة

ماريا كاري
ماريا كاري

تعمل النجمة ماريا كاري على إبراز شفتيها وإضفاء الحيوية عليها باستخدام وصفة زيت النعناع ، حيث يعمل زيت النعناع على تحفيز تدفق الدم في الشفاه ، مما يجعلها ممتلئة وأكبر.

شاهد المزيد: أفضل كريم لليدين منزلي الصنع لتخفيف المفاصل

The post مكونات طبيعية للعناية بالبشرة محلية الصنع … استخدميها كالمشاهير first appeared on ايجي سون.

تعليقات