القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

غسول الوجه بالورد والعسل

تهتم الكثير من النساء ببشرتهن طوال الوقت باستخدام أقنعة ومكونات طبيعية تعمل على علاج جميع المشاكل التي تعاني منها البشرة ، لأن الورد والعسل من المكونات الطبيعية التي تنظف البشرة وتغذيها وترطبها وتحاول معالجتها. العديد من مشاكله ، سنعرض لكم اليوم كيفية عمل هذا الغسول في المنزل بأبرز فوائده.

فوائد العسل والورد للبشرة

العسل والورد للبشرة

يساعد العسل على التخلص من حب الشباب والتهابات الجلد ويزيل خلايا الجلد الميتة وانسداد المسام بسبب تراكم الأوساخ والعوامل المختلفة ، كما أنه يقلل من آثار الأكزيما الجلدية ، ويعالج الصدفية وحب الشباب ، ويلطف تحت الهالات والأكياس. مع تفتيح البشرة بشكل عام وإزالة حروق الشمس ، فهي تقلل من الاحمرار والانتفاخات الناتجة ، ولكنها ليست فعالة جدًا في إزالة علامات المكياج وبقاياها ، لذا فإن ماء الورد هو الخيار الأمثل لهذه الوظيفة ، وماء الورد أيضًا ينظف المسام بعد التطهير بالعسل يساعد على سد ومنع إعادة تراكم الأوساخ وماء الورد يوازن حموضة الجلد ، ويتحكم في فائض الدهون ، وهو مضاد للالتهابات ويساعد على التخلص من حب الشباب ، بالإضافة إلى ترطيبه وتنشيطه. الجلد ، كما أنه يشفي الندبات والجروح ، ويقوي خلايا الجلد ، ويجدد أنسجة الجلد ، ويؤخر علامات شيخوخة الجلد ، ويحمي من التجاعيد والخطوط الدقيقة حول الفم أو الفم.

شاهد المزيد: 5 طرق للتغلب على مشاكل البشرة في الصيف حسب الخبراء

كيفية استخدام العسل والورد للبشرة

فوائد العسل والورد للبشرة

لطريقة سهلة وفعالة لبشرتك ، اغسلي وجهك بالماء الدافئ ، ثم اخلطي ثلاث ملاعق كبيرة من ماء الورد مع أربع ملاعق كبيرة من العسل ، اخلطيها جيدًا للحصول على مزيج متماسك ، ضعي المزيج على وجهك كقناع ، اتركيه على. احتفظ بها لمدة 15 دقيقة للحصول على أفضل النتائج ثم اغسلها بالماء البارد ويمكنك تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

شاهد المزيد: نصائح للعناية بأظافرك بعد إزالة الأظافر الصناعية

ماسك ماء الورد والعسل للبشرة الحساسة

 قناع العسل والورد
قناع العسل والورد

إذا كنت تعانين من حساسية الجلد ولا يمكنك قبول الكثير من الأقنعة والوصفات الطبيعية وترغبين في عمل قناع الورد والعسل لجني فوائده ، يمكنك مزج كميات متساوية من ملعقتين كبيرتين من ماء الورد وأخرى عسل. من دقيق الشوفان والحليب ، اخلطي المكونات جيدًا في وعاء ، ثم ضعي المزيج على البشرة لبعض الوقت.بعد تنظيف بشرتك بالغسول لإزالة بقايا المكياج والأوساخ من الجلد ، تتراوح المدة ما بين عشر إلى عشرين دقيقة. يحتوي الخليط على العديد من الفيتامينات التي تغذي البشرة كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكنك استخدامه مرتين في الأسبوع.
مع اقتراب فصل الصيف ، لا شك أنك بحاجة دائمًا إلى المرطبات التي تساعد على تهدئة البشرة من الحرارة المرتفعة ، فضلاً عن منحها ملمسًا ناعمًا وبشرة صحية ، لذلك يعتبر العسل وماء الورد من بين أكثرها مستخدم. هي مكونات شائعة وفعالة بالنسبة لك ، لذلك لا تتردد في استخدامها لجمال بشرتك.

ملاحظة من مدام نت: استشر مختصًا قبل استخدام هذه الوصفة أو هذا العلاج.

شاهد المزيد: أفضل ماسك للوجه الجاف بالعسل

The post غسول الوجه بالورد والعسل first appeared on ايجي سون.

تعليقات