القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

كيفية صنع مسحوق الحبر البنجر | مجلة مدام

يحتوي البنجر ، المعروف أيضًا باسم البنجر أو البنجر ، على كمية كبيرة من المعادن والفيتامينات والبروتينات ، ولأنه يحتوي أيضًا على النترات والأصباغ غير العضوية ، فهو من الخضروات التي لا يمكن الحد من فوائدها الجمالية. بالإضافة إلى مضادات الأكسدة ، فهو يحتوي على عدد من العناصر الغذائية الهامة مثل البوتاسيوم والزنك والنحاس وفيتامين سي ، والتي تعمل على تجديد الخلايا وتغذية البشرة ، فتبدو نضرة ومتألقة مع وهج طبيعي أكثر من تلك التي حققتها مستحضرات التجميل. لذلك نحن نعرف اليوم كيف يعمل مسحوق البنجر.

كيف يعمل الحبر

الشمندر

لتحضير تونر البنجر ، استخدم وعاء زجاجي فارغ واخلط نصف كوب من مرق الشمندر ونصف كوب من مرق الشاي الأخضر فيه ، واحصل على مزيج متجانس ، ثم توضع الزجاجة في الثلاجة لتبرد ، ثم يتم رشها على الوجه ويستخدم مرتين في الأسبوع ، ونعطيك أي شيء قبل تناول الوصفة ننصح باختباره على منطقة صغيرة من الجلد والانتظار لمدة دقيقتين حتى يظهر التأثير ؛ قد يكون لدى بعض النساء حساسية من أحد مكوناته مما يستلزم استبداله بآخر.

شاهد المزيد: وصفة مجربة لتنعيم وتفتيح اليدين

فوائد الشمندر للبشرة

1 تونر بنجر. jpg
مسحوق البنجر

يحتوي البنجر على العديد من الخصائص المضادة للشيخوخة. يحتوي على فيتامين أ والعديد من الكاروتينات التي تفيد البشرة ، ويحتوي على مادة اللوتين التي تحارب الجذور الحرة وتكافح التجاعيد والعديد من مضادات الأكسدة القوية ، كما يحسن جذر الجلد وبالتالي يمنع الإصابة بسرطان الجلد. الوجه .. والتخلص من التصبغات والبقع الداكنة ولاحتوائه على فيتامين أ فإنه يحمي صحة الأغشية المخاطية على الجلد ويساعد على تحسين صحة الجلد التالف ويزيل البقع والتصبغات. يحتوي على فيتامين سي الذي يساعد على توحيد لون البشرة وكذلك ترطيب البشرة الجافة ويمكن أن يجعل البشرة ناعمة ونضرة حيث يزيل خلايا الجلد الميتة من الجلد ويمكن استخدامه كعلاج مضاد لحب الشباب. ، وإذا كانت بشرتك دهنية ، يمكن أن يساعد الشمندر في تخليص بشرتك من الدهون الزائدة مع ترطيبها وانتعاشها.

ملاحظة من مدام نت: استشر مختصًا قبل استخدام هذه الوصفة أو هذا العلاج.

شاهد المزيد: فوائد زيت المانجو للوجه

The post كيفية صنع مسحوق الحبر البنجر | مجلة مدام first appeared on ايجي سون.

تعليقات