القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

أفضل فرشاة سيليكون للوجه | مجلة مدام

فرشاة السيليكون هي منتج جديد ظهر في السوق مؤخرًا وبينما نراه في أيدي كل مدون للموضة والجمال ؛ معظمنا لا يعرف أهميته ، ولا كيفية استخدامه ، ولا حتى مكانه وترتيبه في العناية اليومية بالبشرة. لذا ، أخبرنا عن فرشاة السيليكون وكيفية اختيار الفرشاة المناسبة لنوع بشرتك.

فرشاة سيليكون:

فرشاة الوجه سونيك جلو من بي إم دي

فرشاة الوجه المصنوعة من السيليكون هي جهاز جديد قابل لإعادة الشحن ومقاوم للماء ، ولديها تقنيات متعددة ، بما في ذلك الاهتزاز والموجات الصوتية والدوران ، بطرق مختلفة تخدم نفس الغرض: التنظيف العميق للبشرة.
تستخدم الفرشاة جنبًا إلى جنب مع منظف يومي ينظف البشرة ويعمل على التطهير العميق والتخلص من الزيوت والغبار وبقايا المكياج التي تتشبث ببشرتنا وتسبب حب الشباب والتصبغ والرؤوس السوداء بعد يوم طويل.
أما بالنسبة لعمل الفرشاة ؛ يوفر تقشيرًا لطيفًا لطبقات الجلد الميتة من الوجه ، ويحفز الدورة الدموية في الجلد ، مما ينتج عنه توهج طبيعي ونضر ومشرق.

أفضل فرشاة سيليكون لتنظيف الوجه
أفضل فرشاة سيليكون لتنظيف الوجه

على الرغم من وجود العديد من فرش اليد لتنظيف البشرة ، إلا أن أهمية الفرشاة الإلكترونية تكمن في التحكم الطبي في قوة التنظيف والوقاية من الضغط المفرط على الجلد أو الإصابة أو التهيج ؛ حيث تكون تطبيقات الفرشاة لطيفة على البشرة ومصنوعة من مواد لا تضر البشرة.

شاهد المزيد: مسحوق قشر البرتقال للبشرة

أفضل فرش سيليكون في السوق:

للفرشاة وجهان ، أحدهما للتنظيف والآخر للتدليك
للفرشاة وجهان ، أحدهما للتنظيف والآخر للتدليك

فرشاة فوريو سونيك:
تحصل هذه العلامة التجارية الخاصة على أعلى التصنيفات من أطباء الأمراض الجلدية ؛ بالإضافة إلى استخدام تقنية الموجات الصوتية التي تساعد على شد الجلد بفضل شعيراتها الناعمة جدًا التي تضمن أن الفرشاة لطيفة على الجلد ولا تسبب ضررًا أو عدوى دقيقة ، فهي تعتبر تقنية علاجية. ، فإن تأثيره يتجاوز التنظيف.
يمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة ، لكنه مثالي للبشرة المختلطة التي تجمع بين المناطق الدهنية والمناطق الجافة وتحتاج إلى عناية خاصة.

جهاز تنظيف البشرة BMD Pro:

فرشاة السيليكون مضادة للبكتيريا وعديمة الرائحة
فرشاة السيليكون مضادة للبكتيريا وعديمة الرائحة

يستخدم هذا الجهاز تقنية “SonicGlow” التي تنتج 7000 اهتزاز في الدقيقة وهي مسؤولة عن تقوية البشرة وإعطائك لون بشرة أكثر إحكامًا وتوحيدًا مع الاستخدام المستمر. كما أنها مصنوعة بالكامل من السيليكون ؛ ما الذي يجعلك بحاجة إلى تغيير رأس الفرشاة بشكل دوري.
لا يعتبر طرف السيليكون فعالًا من حيث التكلفة لقطع الغيار فحسب ، بل إنه أيضًا ألطف على الجلد ، ومصنوع من مواد مضادة للبكتيريا ، ولن تشم رائحته بمرور الوقت مثل أي منتجات أخرى للعناية بالبشرة تستخدمها ؛ ما الذي يمنع مخاطر التعرض للحبوب بسبب استعماله.
وتجدر الإشارة إلى أن للفرشاة وجهان ؛ لأنه يقوم بمهمة التدليك بالإضافة إلى التطهير المعتاد ويستخدم للتدليك المصحوب بنوع من المصل بعد الانتهاء من تطهير بشرة الوجه.

شاهد المزيد: أفضل تونر للبشرة المختلطة

The post أفضل فرشاة سيليكون للوجه | مجلة مدام first appeared on ايجي سون.

تعليقات