القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

قناع الوجه المطاطي الكوري .. أحدث صيحة للعناية بالبشرة .. ما هو؟

في الآونة الأخيرة ، سيطر قناع الوجه المطاطي الكوري على عالم الجمال والمواقع ذات الصلة بالموضة والجمال والعناية بالبشرة حيث أصبح استخدامه شائعًا ومنتشرًا بين العديد من الفتيات والنساء المؤثرات في مجال العناية بالبشرة. لهذا نعرض لكم أهم فوائد أحدث صيحات الموضة في العناية بالبشرة ، وكيفية استخدام قناع الوجه المطاطي لتستفيدوا من خواصه في تحسين صحة بشرتك ومظهرها.

ما هو قناع الوجه المطاطي الكوري؟

قناع مطاطي لتغذية وترطيب البشرة

قناع الوجه المطاطي الكوري أكثر سمكًا من قناع الوجه العادي ، وهو مصنوع باستخدام مسحوق يتم شراؤه من المتاجر المتخصصة ، ويحتوي على مكونات مغذية للبشرة تعمل على تحسين صحة البشرة وعلاج المشاكل المختلفة التي تؤثر عليها. كما أنه يزيل السموم من الجلد ويرطب البشرة بعمق. كجزء من مجموعة متنوعة من الأقنعة المطاطية المتوفرة في السوق ، يمكن للمرأة اختيار قناع الوجه وفقًا لنوع بشرتها والمشكلات التي تعاني منها.

شاهد المزيد: أقنعة الزبادي لبشرتك الجافة

كيفية تطبيقه

قبل وضع القناع ، نظف البشرة وقشرها
قبل وضع القناع ، نظف البشرة وقشرها

التنظيف الجيد للبشرة وتقشيرها خطوتان ضروريتان قبل وضع القناع المطاطي الكوري ، وتحتاجين للتأكد من إزالة الجلد الميت بالكامل من سطح بشرة الوجه. من ناحية أخرى ، عندما تشتري قناع وجه مطاطي كوري من السوق ، فإنك تحصل أيضًا على مكون سائل معه. لذلك ، تحتاج إلى خلط المسحوق والسائل حتى يصبح قوامه متماسكًا ومطاطيًا. باستخدام فرشاة ، ضعي القناع على بشرة وجهك ورقبتك مع الحرص على وضع طبقة سميكة لتسهيل عملية التقشير. ضعي القناع على وجهك لمدة 20 دقيقة على الأقل ، ثم اغسليه بغسول الوجه والماء الدافئ. وافعل ذلك باستخدام تونر أو مصل للوجه أو مرطب ، حيث تساعد هذه المنتجات في تعزيز فوائد قناع الوجه المطاطي الكوري.

شاهد المزيد: فيتامين ك للهالات السوداء كيف يحارب فيتامين ك الهالات السوداء؟

فوائده

قناع المطاط الكوري له فوائد عديدة للبشرة
قناع المطاط الكوري له فوائد عديدة للبشرة

مكونات قناع الوجه المطاطي تتغلغل بعمق في بشرتك وتغذيها بالكامل. الملمس المرن لقناع الوجه الكوري يرطب البشرة بعمق ، وهو ما لا تفعله معظم أقنعة الوجه الأخرى. كما أنه يحسن مرونة الجلد ، مما يحارب علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة.

شاهد المزيد: اعتني بمحيط العين بأحدث الكريمات الثورية

نصائح يجب مراعاتها عند الاستخدام

القناع المرن مناسب لجميع أنواع البشرة
القناع المرن مناسب لجميع أنواع البشرة

– من الأفضل عدم استخدام قناع الوجه المطاطي الكوري أكثر من مرة في الأسبوع.
لتجنب الحساسية ، اختر قناع وجه مطاطي مناسب لنوع بشرتك.
ضعي القناع بعناية مع تجنب منطقة العين.

شاهد المزيد: برنامج Sugar Girls: تسمير صيفي وخلطات منعشة للبشرة

The post قناع الوجه المطاطي الكوري .. أحدث صيحة للعناية بالبشرة .. ما هو؟ first appeared on ايجي سون.

تعليقات