القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

مارينا كالينشيتس ، مديرة علامة Wonderskin للعناية بالبشرة: “عملائنا هم مرجعنا الوحيد”

وراء إطلاق كل منتج للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل ، رحلة طويلة من الأبحاث والتطبيقات والتجارب الطويلة إلى التسويق ، وفي كل مرحلة تنضج أولوية العلامات التجارية ؛ أصبح خطًا مختلفًا لكل منهم بمرور الوقت. خلال مقابلتنا مع السيدة مارينا كالينشيتس ، مديرة ماركة Wonderskin للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل ، وجدنا أن الشاغل الرئيسي للعلامة التجارية هو توفير منتجات موثوقة للفتيات والنساء ، بغض النظر عما إذا كان لديهن وقت أو يتنافسن مع ساعات اليوم. .
أجرينا هذه المحادثة معه.

“نسعى جاهدين لتطوير منتجاتنا وتصميمها من الصفر”

منتجات وندرسكين
  • من هي مارينا كالينشيتس في بضع كلمات؟

أنا امرأة ، شغوفة بالجمال ، أحب السفر ، شركة مرحة ، والكتب الجيدة.

  • ما هي العقبات التي واجهتها عندما انتقلت إلى منصب مدير العلامة التجارية؟

أردت تحديد صوت واتجاه وهوية علامتنا التجارية في مثل هذا القطاع التنافسي وكان الأمر صعبًا في البداية. ربما كان التحدي الأكبر في مسيرتي المهنية حتى الآن هو ضمان أن تظل العلامة التجارية أصلية وفية لمهمتها على الرغم من بعض الشكوك في الصناعة والانتقادات التي واجهناها في البداية.

منتجات وندرسكين
منتجات وندرسكين
  • ما الذي يجعل Wonderskin متفوقًا على منتجات العناية بالبشرة الأخرى؟

عند تطوير تركيبات جديدة ، لا نحاول المقارنة أو التقليد أو التفوق على المنتجات الأخرى في الصناعة ، ولكن بدلاً من ذلك نحاول تطوير وتشكيل منتجاتنا الخاصة من الصفر ، ونقطة مرجعية الوحيدة لدينا هي عملائنا ومختبرنا الخاص. نافذتنا مفتوحة دائمًا للابتكار المستمر. سواء كان الأمر يتعلق بإنشاء مكون حيوي جديد ، أو طريقة جديدة لتطبيق منتج ، أو مجموعة من منظفات البشرة ، أو تركيبة أكثر فعالية ، فإن الابتكار لا يتوقف أبدًا. أنا متحمس جدًا بشأن كل مشروع من مشاريعنا الجديدة التي نعمل عليها حاليًا وسنكون جاهزين بحلول عام 2025.

  • ما هي أعظم إنجازاتك حتى الآن؟

بالإضافة إلى أكثر من نصف مليون من عملاء Wonderskin الرائعين ، فإن طفلي هما أعظم إنجازاتي في الحياة بعد العيش بين مدينتين: نيويورك ولندن.

  • ما هي خططك للإنجازات المستقبلية؟

هدفي هو الاستمرار في بناء فريق ديناميكي يجمع بين خبرة المنتج والمعرفة والخبرة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي المتطور باستمرار ، ومواصلة رؤية عملاء جدد يختبرون منتجاتنا في المناطق والبلدان حول العالم.

شاهد المزيد: ما هو الوجه السائل؟

“الحدس الحساس هو سر نجاح المرأة”

مارينا كالينشيتس ، مديرة Wonderskin Skincare
مارينا كالينشيتس ، مديرة Wonderskin Skincare
  • ما هي برأيك أهم نقاط القوة للمرأة وباعتبارها امرأة ناجحة؟

الحدس الحساس والتعاطف والذكاء العاطفي العالي.

  • لقد عملت في صناعة الأزياء من قبل ، كيف ساعدك ذلك في إدارة علامة تجارية في قطاع التجميل؟

يشترك قطاعا الموضة والجمال في السرعة المطلوبة لإنشاء وإطلاق منتجات جديدة ومواكبة أحدث الاتجاهات.

  • من هن النساء المستهدفات في Wonderskin؟

الفئة المستهدفة هي النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و 45 عامًا والنساء اللواتي يعشقن الجمال والعناية بالبشرة والمكياج ومتابعة الاتجاهات التجارية. وبالمثل ، يمكن أن تكون عملائنا امرأة شابة تحب تجربة الماكياج ومستحضرات التجميل ، أو امرأة ناضجة منشغلة على الطريق وتقدر فعالية منتجات Wonderskin.

  • كيف تدير فريقًا يعيش في 12 منطقة زمنية مختلفة؟

يجب أن أكون صارمًا جدًا بشأن إدارة الوقت. لهذا السبب أكرس الصباح لأستراليا وآسيا ، وبعد الظهر لأوروبا وبريطانيا العظمى ، وبعد الظهر لفريق الولايات المتحدة الأمريكية.

  • ما سر تركيزك وهدوئك؟

السر هو عدم العمل في عطلة نهاية الأسبوع ومحاولة قضاء أكبر وقت ممكن مع عائلتي وأصدقائي. يمنحني هذا دفعة جيدة من الطاقة للأسبوع المقبل ، والتي أقوم بتعزيزها من خلال ممارسة الرياضة ، والحصول على قسط كافٍ من النوم بين 7 و 8 ساعات كل ليلة ، وتناول نظام غذائي صحي ، وشرب الكثير من القهوة!

شاهد المزيد: جراحة تجميل الجفن و SOOF

The post مارينا كالينشيتس ، مديرة علامة Wonderskin للعناية بالبشرة: “عملائنا هم مرجعنا الوحيد” first appeared on ايجي سون.

تعليقات