القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

7 استخدامات مفاجئة للبوتوكس | مجلة مدام

ترقبوا الأبحاث الجديدة حول حقن البوتوكس وقدرتها على تصحيح التجاعيد في أماكن مختلفة وجديدة بعيدًا عن الوجه ، مثل:
تحسين الحاجب:
عن طريق حقن مادة البوتوكس في المنطقة فوق الحاجبين ، يتم رفع الحاجبين وشدهما ، مما يمنع العضلات من شد الحاجب لأسفل. تنتج حقن البوتوكس بالقرب من الصدغ حواجب ذات مظهر طبيعي بدلاً من الحواجب المرتفعة للغاية.
عجل صغير:
يؤدي استخدام مادة البوتوكس في عضلات أسفل الساق إلى تقليل عدد البط الكبير.
تخفيف الصداع:
يفقد الأشخاص الذين يتلقون الألم من خلال حقن البوتوكس القدرة على الشعور به ، مما يؤدي بدوره إلى الراحة من الصداع الشديد. توافق إدارة الغذاء والدواء على استخدام البوتوكس لهذا الغرض. لتحقيق النتيجة المرجوة ، يجب حقنها في عدة مناطق من الرأس كل 12 أسبوعًا.
شد الصدر:
أثار استخدام البوتوكس لتكبير الثدي الكثير من الجدل لأن هذا الاستخدام لم تتم الموافقة عليه بعد من قبل إدارة الغذاء والدواء. وذلك لأن عضلات الصدر تنقبض حتى الكتفين وتؤدي حقن البوتوكس إلى استرخاء هذه العضلات ، مما يمنع الكتفين من الترهل وبالتالي يرفعان الصدر.
تشنجات العضلات
يمكن أن تساعد جرعة صغيرة من البوتوكس الأشخاص الذين يعانون من تقلصات عضلية شديدة ، مثل الوميض المفاجئ والرعشة ، نظرًا لقدرة المنتج على إرخاء العضلات.
منع التجاعيد:
لا يمكن استخدام البوتوكس فقط للتخلص من التجاعيد وعكس آثارها ، ولكن أيضًا للوقاية من التجاعيد مثل كيم كارداشيان التي اعترفت باستخدام المادة قبل سن الثلاثين. لكن قبل اتخاذ هذه الخطوة ، استشر طبيب الأمراض الجلدية.
فرط نشاط المثانة:
وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على استخدام البوتوكس لعلاج فرط نشاط المثانة لدى البالغين. عند حقن البوتوكس في المثانة ، ترتخي العضلة مما يزيد من قدرتها على التماسك ويقلل من سلس البول أو التسرب.

شاهد أيضًا:

أفضل 7 وصفات لتبييض البشرة من سيدتي نت

ما لم تكن تعرفه عن أصل العناية بالبشرة في فصل الشتاء

تدفعك الأسباب الصادمة إلى غسل حاجبيك

The post 7 استخدامات مفاجئة للبوتوكس | مجلة مدام first appeared on ايجي سون.

تعليقات