القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

طرق طبيعية لتصغير الصدر! | مجلة مدام

تتأثر المرأة بشكل كبير بشكل وحجم ثديها ليس فقط من حيث المظهر ، ولكن أيضًا من الناحية الجسدية والنفسية. بينما نجد العديد من النساء يبحثن عن طرق وأساليب لتكبير صدورهن ، اكتشفت السيدة نت من خلال تعليقاتك أن هناك العديد من النساء العربيات اللواتي يعانين من مشكلة الثدي الكبير ويبحثن عن طرق تصغيرها. بالإضافة إلى آلام الثدي والمفاصل والرقبة ، فإنها تجعلهم يشعرون بعدم الارتياح. لذلك قررنا إبراز الطرق الطبيعية لمساعدتك على تصغير الثديين:

1. إذا كنت تتناولين حبوب منع الحمل ، فعليك التوقف عن هذا الموضوع تمامًا لأنه يتسبب في تضاعف حجم الثدي. نوصي باستشارة طبيبك لإيجاد البدائل المناسبة لك.
2 قلل من السعرات الحرارية: السعرات الحرارية هي الوقود الذي يستخدمه جسمك لحرق الدهون ، لذلك عليك أن تمنح جسمك طاقة أقل من المعتاد. هذا لا يعني تجويع نفسك ، ولكن موازنة مستوى نشاطك مع كمية الوقود التي تحتاجها. يمكنك تقليل كمية الطعام مع زيادة الحركة مما يساعدك على إنقاص الوزن وبالتالي تقليل حجم صدرك.
3 اتباع نظام غذائي صحي: حاول الابتعاد عن الأطعمة عالية السعرات الحرارية والحد من الكمية التي يمكن حرقها خلال أنشطتك اليومية.
4. تناول حصص: يأكل معظم الناس الكثير من الطعام دفعة واحدة. الطريقة الصحيحة هي تناول وجبات متقطعة بالطريقة التالية: تناول الجزء الأول من عشاءك ، وإذا كنت لا تزال جائعًا بعد 15 دقيقة ، فارجع لتناول الجزء الثاني. وبالتالي ، فإنه يسهل عملية الهضم وبالتالي لا يتراكم الدهون.
5 ـ النشاط البدني في حياتك اليومية: هناك طرق عديدة يمكنك من خلالها زيادة نشاطك اليومي. يمكن القيام بذلك عن طريق صعود الدرج بدلاً من المصعد أو إيقاف السيارة بعيدًا والمشي إلى العمل أو المنزل وممارسة الرياضة بانتظام. نوصيك باستشارة مدرب رياضي حول حركات معينة ستساعدك على تصغير ثدييك بسرعة.

The post طرق طبيعية لتصغير الصدر! | مجلة مدام first appeared on ايجي سون.

تعليقات