القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

صور فن الأظافر الطويلة ، أزياء الصيف 2023 ، ستناسبك جيدًا

إذا كنت تبحث عن طريقة لتحسين مزاجك بسرعة ، وجعل أظافرك الطويلة أكثر جمالًا وإضفاء لمسة عصرية مختلفة على مظهرك ، فعليك بالتأكيد اعتمادها. فن الأظافر تتميز بألوانها الزاهية ، فهي تمنحك التفاؤل والحيوية والنشاط. وبناءً على ذلك ، وجدنا ما يلي ، مجموعة لك رسومات للأظافر الطويلة في صيف عام 2023 ، يمكنك اختيار ما تحبه والتكيف مع شخصيتك وأسلوبك.

مسامير أومبير الوردي

يعتبر اللون الوردي من أفضل وأجمل الخيارات التي يمكن استخدامها على الأظافر في الصيف حيث أنه نابض بالحياة وحيوي ويتناسب مع جميع ألوان البشرة ومناسب لجميع المناسبات. لذلك ، إذا كنت امرأة ذات أظافر طويلة ، فاستخدمي المانيكير الوردي بأسلوب أومبير بشكل ضعيف وقوي.

متعدد الألوان بريق الأظافر

لا تترددي في تبني صيحة المانيكير اللامع متعدد الألوان ، خاصة في أيام الصيف ، لأنه يجعل أظافرك تتألق وتلفت الانتباه إلى مظهرك ، بالإضافة إلى خلق تناغم مع الملابس الملونة المختلفة. يناسب الأظافر الطويلة ويبرزها بطريقة عصرية وجذابة.

أظافر عارية بنمط رقعة الشطرنج الملونة

يعتبر نمط رقعة الشطرنج من أبرز الاتجاهات الجمالية لعام 2023 ويغطي مختلف مواقع الجمال والموضة ، ومن الطبيعي فقط التحول إلى فن الأظافر هذا الصيف حيث يمكنك الاستمتاع بأظافر جميلة وأنيقة. مانيكير نيون كقاعدة للأظافر بنمط شطرنج بألوان مختلفة في مقدمة الأظافر.

مانيكير فرنسي متعدد الألوان

وبالمثل ، يعد المانيكير الفرنسي بألوان الصيف الزاهية أحد اتجاهات الأظافر الشائعة بين النساء في عام 2023. اختيار مثالي للسيدات ذوات الأظافر الطويلة ، حيث أنه يوفر مكاناً مناسباً للحصول على مانيكير فرنسي أكثر بروزاً وجمالاً. يمكنك اعتماد ألوان مثل الوردي والبرتقالي والأزرق والأرجواني الفاتح.

مسامير خضراء داكنة والفستق

اللون الأخضر هو لون عام 2023 بلا منازع ، فهو يحظى بشعبية كبيرة على جميع المستويات ، سواء كانت أزياء أو مكياج أو أظافر. لذلك ، إذا كنتِ امرأة ذات أظافر طويلة وترغبين في متابعة أبرز صيحات الموضة ، استخدمي مانيكير باللون الأخضر الداكن والأخضر الفستقي على أظافرك بتصميمات دائرية مختلفة.
يمكنك أيضًا تجربة نماذج مانيكير حديثة سهلة

The post صور فن الأظافر الطويلة ، أزياء الصيف 2023 ، ستناسبك جيدًا first appeared on ايجي سون.

تعليقات