القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

كيف تحصلين على رموش طبيعية طويلة بمكونات بسيطة؟

ربما تكون عيناك هي أبرز ما يميز وجهك ورموشك هذا هو تسليط الضوء على عينيك. ومع ذلك ، فهو أيضًا هش ومن المحتمل أن ينكسر بأقل قدر من الضغط. في معظم الأحيان ، بسبب المعاملة القاسية أو ربما نقص الرعاية المناسبة ، يكبر معظمنا رموش كثيفة كما نتمنى. يبدو أن تحصل رموش العين هذه الأحلام الحية هي قصة خيالية بالنسبة للكثيرين ، ولكن إليك بعض الطرق لتحويل خيالك إلى حقيقة.

رموش كثيفة وطبيعية

جل النفطي

الفازلين هو عنصر أساسي في صناعة التجميل ، وله أيضًا استخدامات رائعة لرموشك. ضعي الفازلين على رموشك كل ليلة قبل النوم. يمكنك تركها طوال الليل ، لكن احرص على عدم تلطيخ عينيك بالليل أو عند الاستيقاظ في الصباح. من المؤكد أن فرك عينيك يفسد مظهر رموشك ويمكن أن يتسبب في تكسرها. يساعد الفازلين على نمو الرموش بشكل أسرع وأكثر سمكًا. كما أنه يساعد على تحسين ملمس وحجم رموشك.

زيت الخروع

يستخدم زيت الخروع تقليديا في عدد من علاجات نمو الشعر. اخلطي بضع قطرات من زيت الخروع مع زيت الزيتون وضعيه على رموشك. يمكنك تركه طوال الليل أو غسله بعد بضع ساعات من التطبيق. تعيد هذه الزيوت العشبية القدرة على نمو رموشك وتساعد على جعلها أكثر سمكًا وامتلاءً ، خاصةً عند استخدامها عدة مرات وفي كثير من الأحيان.

شاي أخضر

يعتبر الشاي الأخضر من أفضل المشروبات التي يمكنك تناولها ، ويرجع ذلك أساسًا إلى الفوائد الصحية العديدة التي يوفرها. بصرف النظر عن كونها مفيدة لصحتك ، فهي تعمل أيضًا بشكل جيد لروتين جمالك. إنه غني بمضادات الأكسدة التي تساعد رموشك على النمو بشكل أسرع. حتى أنه يقلل من الهالات السوداء ويجعل عينيك أكثر إشراقًا عند تناوله بشكل متكرر. أضف بعض أوراق الشاي الأخضر أو ​​أكياس الشاي الأخضر إلى كوب من الماء الساخن. بعد أن يبرد الماء ، ضعيه على رموشك واتركيه لبضع ساعات. اشطف عينيك بالماء البارد حيث يساعد ذلك على تحفيز تأثير الشاي الأخضر على رموشك.
تعرف على أفضل واقي الشمس لأنواع البشرة المختلفة وكيفية تطبيقه لمنح بشرتك الحماية التي تحتاجها هذا الصيف.
ملاحظة من Madam.net: استشر مختصًا قبل استخدام هذه الوصفة أو العلاج.

The post كيف تحصلين على رموش طبيعية طويلة بمكونات بسيطة؟ first appeared on ايجي سون.

تعليقات