القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

ميسي وبنزيمة ومودريتش … مليارات السعودية تجتذب نجوم العالم

أعلن كريستوف جوتييه ، المدير الفني لباريس سان جيرمان ، اليوم الخميس ، رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف فريق باريس.

وقال جالتير “كان شرفًا لي أن أدرب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم”. “آخر مباراة ليو ميسي في بارك دي برينس ستكون ضد كليرمون”.

كان مستقبل ميسي في سان جيرمان محل شك خطير مؤخرًا ، حيث قال مصدر مقرب من قائد الأرجنتين لرويترز إنه تلقى عرضًا رسميًا من الهلال السعودي للانضمام إليه الموسم المقبل.

أفادت وسائل إعلام غربية أن الهلال السعودي قدم عرضاً “كبيراً” لميسي لارتداء قميصه الموسم المقبل.

وكان برنامج “شيرينجيتو” الأسباني الشهير أكد قبل أيام موافقة النجم الأرجنتيني على الانضمام لنادي “الهلال” السعودي.

أعلنت صحيفة “دياريو مدريد” الإسبانية ، أن لاعب “ريال مدريد” لوكا مودريتش أبلغ إدارة النادي بأنه يريد الرحيل بعد انتهاء عقده هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة أن مودريتش اتخذ قراره بعد تلقيه عرضًا مغريًا من نادٍ سعودي لم تذكر اسمه.

وبحسبه ، فإن زميله كريم بنزيمة ، الذي من المتوقع أن يعلن قراره بالرحيل أو البقاء في النادي يوم الخميس ، تلقى أيضًا عرضًا مغريًا من السعودية.

ووفقًا للمصدر نفسه ، تلقى مودريتش عرضًا بقيمة 120 مليون يورو لمدة ثلاثة مواسم إلى جانب بنزيمة لتعيينه سفيراً في المملكة العربية السعودية للترويج لملف المملكة لاستضافة كأس العالم 2030.

وبينما تنتظر إدارة النادي قرار بنزيمة الذي انتهى عقده هذا الموسم بالبقاء أو الرحيل قالت الصحيفة إن اللاعب الفرنسي صاحب الكرة الذهبية تلقى عرضا بنحو 200 مليون يورو. اللعب لمدة موسمين. الدوري السعودي.

مع لعب بنزيمة ومودريتش الآن مع زميله السابق في النادي الملكي كريستيانو رونالدو ، تتطلع المملكة العربية السعودية إلى جلب العديد من النجوم للعب في الدوري المحلي.

بالعودة إلى مودريتش ، قالت الصحيفة إن تجديد عقده مع ريال مدريد تقرر منذ أسابيع ، لكن كل شيء يشير إلى أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا أنهى مسيرته الناجحة في البرنابيو بعد أكثر من عقد.

وقالت الصحيفة الإسبانية: “يبدو أن العرض السعودي غير رأي لاعب الوسط الكرواتي ، الذي قد يلعب آخر مباراة له في البرنابيو الأحد المقبل.

The post ميسي وبنزيمة ومودريتش … مليارات السعودية تجتذب نجوم العالم first appeared on ايجي سون.

تعليقات