القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

لماذا يجب علينا دائمًا استخدام عامل الحماية من الشمس (SPF) للشفاه؟

نعلم جميعًا مدى أهمية واقي الشمس لبشرتنا. في معظم الحالات ، نستخدم واقٍ من الشمس على وجوهنا وجسمنا. وننسى تماما شفاهنا. من المهم جدًا وضع كريم الوقاية من الشمس على شفاهنا. يأتي على شكل مرطب شفاه يحتوي على عامل حماية من الشمس. دعونا نرى لماذا هذا مهم.

يساعد في الوقاية من سرطان الجلد

كلنا نعرف عن سرطان الجلد. الشفاه معرضة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بسرطان الجلد. يمكن أن يؤدي استخدام مرطب الشفاه مع عامل الحماية من أشعة الشمس إلى الوقاية من سرطان الجلد.

يساعد على الحماية من حروق الشمس

بشرة شفاهنا رقيقة وحساسة للغاية. هذا يعني أنهم يصابون بمزيد من حروق الشمس من أشعة الشمس فوق البنفسجية. إذا كنت ترغب في تجنب ذلك ، يجب عليك استخدام مرطب شفاه يحتوي على عامل حماية من الشمس.

يحافظ على شفتيك رطبة

تجعل الرطوبة والحرارة من الهواء الجلد خشنًا وجافًا ، وسيساعد استخدام مرطب الشفاه مع عامل الحماية من الشمس (SPF) في الحفاظ على شفتيك رطبة ولامعة.

لماذا يجب علينا استخدام SPF للشفاه؟

العناية بالشفاه دائما

فوائد إضافية:
كميزة إضافية ، فإن وضع واقٍ من الشمس على شفتيك سيساعد في علاج الاحمرار وتشقق الشفاه وغيرها من المشاكل. يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة ويساعد على الاحتفاظ بالرطوبة.
عامل الحماية من الشمس (SPF) ضروري مع منتجات الشفاه الأخرى.
يعتقد الكثير منكم أن استخدام ملمع الشفاه كافٍ للحماية من الأشعة فوق البنفسجية. هذا خطأ. قد يبدو لطيفًا ، لكن هذا كل ما في الأمر. استخدمي مرطب شفاه مع عامل حماية من الشمس قبل وضع ملمع الشفاه.
ابتداءً من اليوم ، استخدمي بلسم الشفاه مع عامل حماية من الشمس (SPF).

في هذا السياق ، يمكنك تعلم كيفية صنع قناع الشفاه في المنزل باستخدام أكثر من طريقة

The post لماذا يجب علينا دائمًا استخدام عامل الحماية من الشمس (SPF) للشفاه؟ first appeared on ايجي سون.

تعليقات