القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

برنامج للعناية بالبشرة يحتوي على مكونات طبيعية موجودة في مطبخك

لطالما كان استخدام المواد الطبيعية شائعًا بين النساء ، وخاصة بين النساء روتين العناية بالبشرة كل يوم ، لاحتوائه على العديد من المكونات الطبيعية الغنية بالخصائص التي تساعد على حماية وتغذية وترطيب البشرة والحفاظ عليها نظيفة وخالية من الشوائب. وبناء على ذلك نقدم لك ما يلي: العناية بالبشرة بالمكونات الطبيعية.

منظف ​​طبيعي للبشرة

الزبادي والخيار والنعناع الأخضر لتطهير البشرة

هناك العديد من المكونات الطبيعية الفعالة في تنظيف البشرة بشكل طبيعي ، وعلى رأسها الحليب والخيار والنعناع ، وهي تركيبة تساعد على إزالة جميع الشوائب من الجلد وتجعله أكثر حيوية وانتعاشاً. نقطع نصف خيار مقشر ، نضيف إليه ملعقة كبيرة من الزبادي وخمس أوراق نعناع طازجة ، ونستمر في طحن المكونات حتى تصبح متجانسة. ثم ضعي المزيج على وجهك ودلكي بلطف بأطراف أصابعك. ثم يغسل بالماء الدافئ.

مرطب طبيعي للبشرة

يمكنك إعطاء بشرتك الترطيب الذي تحتاجه باستخدام الصبار ، لاحتوائه على خصائص اختراق ومضادات الأكسدة لاستعادة نعومة البشرة ومرونتها ومقاومتها للجفاف ، مما يجعلها من أفضل العلاجات الطبيعية. مرطبات. للاستفادة من خصائص الصبار في ترطيب البشرة ، استخرج الجل من نبات الصبار ، ضعه على بشرتك واتركه لفترة حتى يمتصه الجلد جيدًا. ثم اغسل بشرتك بالماء الدافئ.

مقشر للبشرة من مكونات طبيعية

زيت الزيتون والسكر والعسل لتقشير البشرة

يعتبر مزيج زيت الزيتون والسكر والعسل من أفضل المقشرات الطبيعية ، فهو وسيلة آمنة لتقشير جميع أنواع البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة دون التسبب في أي ضرر أو احمرار. يكفي خلط ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي وملعقتين صغيرتين من السكر الناعم. اخلطي المكونات جيدًا وضعيها برفق على وجهك أثناء التدليك بلطف بأطراف أصابعك. اتركي الخليط على وجهك لمدة عشر دقائق ، ثم اغسليه بالماء الدافئ.

مصل طبيعي للوجه

يعتبر سيروم فيتامين سي من أفضل سيروم الوجه لأنه يجدد البشرة ويحفز إنتاج الكولاجين ويحارب التجاعيد. يمكنك تحضيره في المنزل باستخدام مكونات طبيعية. لتحضيره ، اخلطي ملعقة صغيرة من زيت اللوز وملعقة كبيرة من فيتامين سي وكبسولة من فيتامين هـ. ثم أضيفي ملعقة كبيرة من جل الصبار الطبيعي إلى الخليط. بمجرد تجانس المكونات ، ضعيها في زجاجة معقمة ومختومة وتأكدي من الاحتفاظ بها في الثلاجة واستخدمي المصل مرة واحدة يوميًا.

واقي من الشمس مصنوع يدويًا

يمكن صنع كريم الوقاية من الشمس بزبدة الشيا

يمكنك أيضًا استخدام بعض المكونات الطبيعية في مطبخك لصنع أفضل واقي من الشمس يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية. اخلطي ملعقة صغيرة من الدقيق والكركم وزبدة الشيا ، ثم أضيفي تدريجياً ملعقة كبيرة من الحليب السائل وملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج. تخلط المكونات جيداً حتى تحصل على قوام كريمي. ثم ضعي المزيج في وعاء بلاستيك معقم واحفظيه في مكان جاف واستخدميه نصف ساعة قبل مغادرة المنزل كل يوم.
لتشجيع روتين العناية بالبشرة اكتشف فوائد استخدام أسطوانة الوجه في روتين العناية بالبشرة الخاص بك والتي ستدهشك!
ملاحظة من مدام نت: استشر مختصًا قبل استخدام هذه الوصفة أو هذا العلاج.

The post برنامج للعناية بالبشرة يحتوي على مكونات طبيعية موجودة في مطبخك first appeared on ايجي سون.

تعليقات