القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

افضل 4 وصفات لتصغير الانف الطبيعية بدون جراحة



افضل 4 وصفات لتصغير الانف الطبيعية بدون جراحة
4 وصفات لتصغير الانف

تسعى الكثير من النساء على الحصول على ملامح جميلة وجذابة وخصوصا شكل الانف, فيلجأ العديد من الأشخاص الى إستخدام عمليات تجميل جراحية الخطيرة والمكلفة من اجل تصغير الأنف, بينما يمكنها البقاء فيي المنزل و قيام ببعض وصفات طبيعية لتصغير الأنف وتحصل على شكل الانف  التي كانت ترغب به.


في هذا المقال سوف نتعرف على  افضل وصفات لتصغير الانف الطبيعية بدون جراحة تابعي الشرح.

اقرأ ايضا:

وصفات لازالة الرؤوس السوداء

تمارين لتصغير الانف

تصغير الأنف 

يتأثر شكل الوجه كثيراً بشكل الأنف، ويمكن اعتبار الأنف البارز علامةً على الجمال والتميّز، ولكن بعض الناس يرون وجود أنف بارز ميزةً غير مرغوبٍ فيها. فإذا كنتِ لا تُحبّين الطريقة التي يبدو بها أنفك، فَعليك اللجوءُ إلى العِلاجات المنزليّة التي تعمل على تضييق  و تنحيف وتصغير حجم الأنف الكبير و العريض  طبيعيا. تابعي القراءة لمعرفة ما يمكُنك فعله لجعل أنفك يبدو أصغر.


الان لننطلق في شرح افضل وصفات لتصغير الانف الطبيعية بدون جراحة.

وصفات لتصغير الانف

هذه هي أفضل الوصفات التي يمكنك استخدامها في تصغير انف

1. وصفة الزنجبيل لتغير الانف

افضل وصفات لتصغير الانف الطبيعية بدون جراحة
وصفة الزنجبيل لتغير الانف

يعتبر الزنجبيل من أشهر وصفات لتصغير الأنف من أول استعمال تلاحظين تغيرفي شكل أنفك نشرت دراسات حديثة تثبت أهمية الزنجبيل وفوائده الخاصة لصحة الإنسان وتبدو مفيدة في التنحيف، والزنجبيل قد يستخدم في تصغير الأنف أيضًا، حيث يساهم في حرق الدهون المتراكمة تحت طبقة الجلد، بالتالي تصغير الأنف وهو من افضل خلطات لتصغير الانف.

المكونات:

  1. زنجبيل طازج
  2. ماء

وللحصول على تلك الفائدة حضر الزنجبيل بالطريقة التالية.

طريقة التحضير

  1. اجلب الزنجبيل الطازج
  2. فتت الزنجبيل واطحنه
  3. ضعه على أنفك لمدة 10 دقائق
  4. ضع القليل من الماء عليه حتى يصبح مائلة للسيولة
  5. تجنب وضع مسحوق الزنجبيل بالقرب من العينين وكن حذرا عند وضعه، لأنك قد تشعر بحرقان على الأنف ويصبح أحمر اللون، ولكنه سرعان ما يختفي الشعور في حال غسلة بالماء.
  6. اغسل المنطقة جيدا بالماء، واستمر في هذه العملية مرة واحد في اليوم لمدة 5-6 أيام.

2. خلطة معجون الاسنان لتصغير الأنف

افضل وصفات لتصغير الانف الطبيعية بدون جراحة
خلطة معجون الاسنان لتصغير الأنف

يساعد معجون الأسنان في تصغير الأنف بشكل كبير, ذلك لأنه يعمل على حرق دهون الأنف بسرعة ومعجون الاسنان من اجمل وصفات لتصغير الأنف الطبيعية فهو يعالج مشكلة كبر الأنف للغاية عزيزتي تابعي طريق التحضير.


قومي بوضع القليل من معجون الاسنان و ملعقة صغيرة من خل التفاح على فرشاة او رأس الاصبع, وابدئي في ذلك انفك بها تجنبي لمس العينين لان المعجون يحرق, انتطريي حوالي 20 دقيقة وقومي بغسله. كرري الخلطة من 5 الى 7 ايام للخصول على نتائج جيدة.


يمكنك خلط وصفة الزنجبيل مع خلطة معجون الاسنان للحصول على أفضل النتائج. معجون الأسنان كافي وحده بتصغير الانف بالزنجبيل او بدونه.

3. خلطة الزيوت لتصغير الانف

من منا لا يعرف عن فوائد الزيوت الطبيعية في زيادة الجمال من جميع النواحي وهل أيضا يعتبير من أسهل وصفات طبيعية لتصغير الانف, يمكنك اللجوء الى زيت الحلبة وزيت الخروع، قم بخلطهما معًا، وادهن الوجه في منطقة الأنف، مع الحرص على الابتعاد عن منطقة العين، حيث يساعد هذا القناع على امتصاص الدهون بكميات كبيرة بالتالي اعتدال الوجه وتصغير الأنف.

4- وصفة الخميرة والعسل لتصغير الأنف

يعتبر أيضًا خليط الخميرة والعسل الأبيض والزبادي أكثر الوصفات شيوعا  في التجميل و التقليل من حجم الأنف في البيت وهي من أفضل وصفات تصغير الانف، قم بخلطهم وادهن الوجه، تساعد على إذابة وإزالة الدهون المتراكمة بالأنف بطريقة سريعة وصحية والله خير لك من استخدام طرق خطيرة ومكلفة.

نصائح اخرى حول تصغير الانف 

تمارين اليوغا جد فعالة في تصغير حجم الأنف وهي.

تمارين تقويم الأنف

هذا التمرين هو الأبسط بين كل تمارين الأنف، فهو يعتمد بشكل أساسي على الابتسامة.

تمارين لتصغير الأنف

كل ما عليكِ فعله هو الابتسام، واستخدمي أصابعك لرفع أنفك للأعلى، كرري هذا التمرين عشرين أو ثلاتين مرة في اليوم، وسيقوم بإعادة تشكيل عضلات قوية حول جانبي الأنف.

تمرين التنفس

التمارين الرياضية واليوجا يعطوا لتمارين التنفس أهمية عظيمة، فباستنشاق الهواء بعمق وإخراجه عن طريق الأنف العديد من الفوائد، ومنها بالطبع إعادة تشكيل الأنف.

استخدام المكياج

ربما يكون استخدام المكياج أحد الخيارات الأكثر شيوعًا حول كيفية جعل أنفك تبدو أصغر، حيث تحتاج الى استخدام قلم تمييز ذو لون غامق لإحاطة وجهك به، واتباع الخطوات التالية:

  1. حدد جوانب الأنف من أطرافه وخاصة المنطقة الواقعة بين الخد والانف.
  2. يتم رسم خطين متوازيين مستقيمين على المنطقة الواقعة بجانب عظمة الأنف، واستخدام ظلال بنية اللون.
  3. يمكنك استخدام خدع أخرى لتصير الأنف، مثل جعل مكياج العين أو الشفاه قويا وثقيلا لإبعاد النظر عن الأنف.

تعليقات