القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

5 طرق لذيذة لصنع سمك البلطي

5 طرق لذيذة لصنع سمك البلطي

ربما تكون قد سمعت عن أسماك البلطي، فمن المحتمل أنك سمعت أيضًا عن سمك البلطي. البلطي هو إحد أسماك المياه العذبة وهو إحد أكثر المأكولات البحرية اللذيذة تنوعًا في العالم. يمكن طهيه طازجًا أو مَقْلِيًّا أو مَطْهُوًّا على البخار أو حتى سوتيه مع الطعام. يمكنك صنع أسماك البلطي بعدة طرق مختلفة. ستسلط هذه المقالة الضوء على بعض الطرق.


 اللذيذة لصنع البلطي باستخدام الطرق التقليدية المختلفة. في حين أنه قد يبدو غريباً أن يكون لديك فصل للمأكولات البحرية في القائمة، فإن هذه المقالة تدور حول المأكولات البحرية- وهي مأكولات بحرية جيدة! البلطي النباتي- على.


 الرغم من أن الأطعمة النباتية أصبحت أكثر شيوعًا هذه الأيام، فمن المحتمل أنك لا تعرف ما ينقصك. كثير من الناس. الذين يتطلعون فقط إلى إنشاء نسختهم الصحية من الوجبات السريعة لا يزالون يريدون شيئًا أكثر من مجرد الجلوس على الجانب الآخر من الثلاجة في المنزل.سمكة ووعاء.

https://www.healthy-foodss.com/


يعد استخدام السمك والوعاء من أكثر الطرق شيوعًا لصنع البلطي. إذا كنت تفعل هذا في المنزل، فستحتاج إلى فتاحة علب ومنشفة مطبخ وسكين حاد. اسلقي السمك والماء في الوعاء، ثم أضيفي السمك والخس والطماطم والفلفل، إلخ.


 يوصى بطهي الخس والطماطم لفترة أطول بقليل من 2-3 ساعات الموصى بها حتى تتطور النكهة. اترك الخضار وشأنها وقم بطهيها حتى تنضج.

سمك بالعنب

طريقة أخرى لصنع البلطي بالعنب يمكن أن تكون كطبق جانبي. اسلقي العنب في القليل من الماء لتغطيه ثم أضيفي الجريب فروت والطماطم والخس والفلفل. يمكن تقديمه كوجبة رئيسية بمفرده أو كمقبلات على الغداء..


الحساء والسلطات والسندويشات

هذا استخدام مبتكر لطعام أمريكي كلاسيكي! يعد جوز القبان الذهبي، الذي يلف لحم الدب في ممتلئ الجسم، نسخة كلاسيكية من حلوى العطلات الأمريكية. هذه فكرة أخرى من أفكار “يجب أن تجرب هذا”، لكنك على الأرجح لن تفعل ذلك. هذه الحلوى الخاصة مصنوعة من اللوز العادي غير المحلى ولا طعمها جيدًا مع الخمور.

التفاف البلطي مع البقان

هذا استخدام مبتكر لطعام أمريكي كلاسيكي! يعد جوز القبان الذهبي، الذي يلف لحم الدب في ممتلئ الجسم، نسخة كلاسيكية من حلوى العطلات الأمريكية. هذه فكرة أخرى من أفكار “يجب أن تجرب هذا”، لكنك على الأرجح لن تفعل ذلك. هذه الحلوى الخاصة مصنوعة من اللوز العادي غير المحلى ولا طعمها جيدًا مع الخمور.

اسكالوب مجفف بصلصة الخل البلسميك

إذا كنت في حالة مزاجية لتناول حلوى أكثر جدية، فعليك تجربة نسخة الخل البليمي من هذه الوصفة. يمكنك صنع هذا في المنزل وهو لذيذ! الفرق الوحيد هو لتتبيله التي تعتمد على الخل البلسميك

 والسكر. ومع ذلك، احرص على عدم المبالغة في ذلك لأن هذا قد يؤدي إلى أسقلوب مخمرا غير مستساغ.

أفضل طريقة لعمل البلطي بالفرن

ربما تكون هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا لصنع البلطي، حيث إنه من الأسهل الوصول إليه والأعلى من حيث البروتين. اغلي الماء في قدر كبير وثقيل حتى ينضج. يُضاف السمك، ويُغطى القدر ويُطهى حتى ينضج نصف السمك، حوالي 30 دقيقة. يرش السمك بملح البحر ومايتمير الطازج (عشب الليمون) ويقدم على الفور.

طرق بسيطة ولذيذة لصنع أسماك البلطي!

هذا طبق سمك يمكن لأي شخص صنعه في المنزل. إذا لم يكن لديك أي خضروات طازجة لتستخدمها، يمكنك استخدام الطماطم المعلبة أو البروكلي أو الجزر أو أي خضروات أخرى في منزلك. كما هو الحال مع جميع المأكولات البحرية،.


 فأنت تأخذ الأحماض الدهنية من الأسماك وتضيفها إلى نظامك الغذائي. على الرغم من أنك سترغب بالتأكيد في صنع هذا في المنزل مع المأكولات البحرية، إلا أنها أيضًا واحدة من أكثر أطباق المأكولات البحرية تنوع التي يمكنك صنعها. يمكن تقديمه كطبق رئيسي أو مقبلات على الغداء. هذا يجعل 12 حصة.

اسكالوب مكعبات مع صلصة الخل البلسميك

واحدة من أسهل الطرق لعمل ذلك في المنزل هي استخدام الضربات أو قطع الأسقلوب. عندما تكون في حالة مزاجية لشيء مختلف، جرب هذا! عندما تبحث عن حلوى سهلة وسريعة، فهذه هي الأفضل! هذه حلوى قليلة الدسم سهلة التحضير. يمكنك صنع هذا في المنزل أو في مطعم وهو مثالي لأي مناسبة.

سمك السلمون الحلو والغني مع بطارخ الكبر

هذا طبق طعام فرنسي كلاسيكي تم صنعه بالفعل في العالم الجديد! هذا طبق مالح مصنوع من سمك السلمون والقشدة والبيض ونبات القبر. في حين أنه ليس خيارًا صِحِّيًّا للجميع، إلا أنه بالتأكيد لذيذ في المناسبات الخاصة. سيدتي الجميلة.



 لأي استفسار عن الوصفة أو باقي الوصفات لا تترددين في ترك تعليق لي وسوف أقوم بالرد عليه في أقرب وقت كنتم معك Healthy eating blog or Healthy Food website

مدونه الاكل الصحي

تعليقات