القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

أفضل طريقة لصنع الماكريل واهم المعلومات الخاصه بهاذه السمكه

 افضل طريقة لصنع الماكريل هي استخدام هذه الوصفة

اهلا بكم في وصفة شهية جديده من وصفات موقعكم healthy food سوف نقدم لكم اليوم وصفة وطريقة عمل سمكة الماكريل. بطريقة سهله لكل من يرغب في عملها بالمنزل تابعوا الطريقة والمقادير في باقي موضوع الوصفة.

الماكريل هو سمكة دهنية قليلة الدهون يمكن تربيتها وتعليبها بسهولة. إنه رائع للطهي لأنه ميسور التكلفة ويسهل زيادته. إذا كان لديك بالفعل ثلاجة مليئة بالماكريل ، فيمكنك دائمًا استخدام هذه الوصفة كدليل لك لصنع شرائح الماكريل المثالية!.

 ربما تعلم الآن أن هناك طريقتين رئيسيتين لصنع الماكريلالصينية،. العصير أو التحمير. طريقة العصر تقليدية وتتطلب مهارة أكثر من الطرق الأخرى. ومع ذلك ، فإن طريقة التحمير هي أسهل طريقة لصنع الماكريل الصيني الطازج دون المخاطرة بالإفراط في تناوله. فما تنتظرون؟ هيا بنا نبدأ!مدونه الأكل الصحي.

معلومات مهمة

سواء كنت من محبي الماكريل ذوي الخبرة أو كنت جديدًا في هذا النوع ، فإن تعلم التعرف على سمك السلمون في شمال المحيط الهادئ ليس بالأمر السهل. نكهة هذه السمكة – والتي تُعرف أيضًا باسم lingcod ، و marlin ، والماكريل الأصفر ، 

والماكريل الأحمر – مميزة للغاية بحيث يصعب تصديق أنها في الواقع جزء من المحيط. في حين قد يعتقد بعض الناس أنهم يعرفون بالفعل كيفية صنع صنية الماكريل أو أي نوع آخر من الأسماك الطازجة ، إلا أن الأمر في الواقع ليس بهذه البساطة. في الواقع ، إنها واحدة من أكثر الأشياء تعقيدًا عند صنع طبق كانتوني تقليدي بالسمك. 


لأنه على الرغم من أن كل ما عليك فعله هو تتبيل الماكريل وقليها بصلصة الصويا الداكنة ، إلا أن هناك العديد من الطرق الأخرى لإضافتها إلى روتينك اليومي الذي يتمتع بمذاق رائع مثل النسخة الكانتونية الأصلية! لن يقتصر الأمر على جعل الماكريل الصينية على سطح الموقد يضيء أضواء مطبخك فحسب ،

بل له أيضًا العديد من المزايا مقارنة بالطرق الأخرى: (1) لا يتطلب الكثير من المعدات و (2) لن تطبخ كثيرًا لفترة طويلة لأنه يمكنك إنشاء مجموعة متنوعة من الأذواق المختلفة باستخدام هذه الوصفة. فيما يلي بعض الأسباب الرائعة التي تجعلك تجرب هذه الوصفة:

ما هو الماكريل الكانتوني؟

يعتبر الماكريل الكانتونين من أشهر أنواع الماكريل في آسيا. تُعرف أيضًا باسم lingcod و marlin و mackerel الأصفر والماكريل الأحمر والماكريل الأبيض. في الكانتونية، كلمة الماكريل هي luok، والتي تُترجم إلى “أسد البحر” في اللغة الإنجليزية.

 في الواقع، هناك ستة أنواع مختلفة من الماكريل في آسيا، وأكثرها شعبية هي الأنواع الكانتونية. يبلغ الحد الأقصى لحجم الماكريل الكانتونين حوالي 2.5 طن، مما يجعلها الأكبر من بين جميع الأنواع.

كيفية صنع الماكريل الصينية

هناك عدد من الطرق لتحضير الماكريل الصينية، ولكن أسهلها وأكثرها شيوعًا هو أسلوب الطهي التقليدي باستخدام موقد من الحديد الزهر أو موقد خشبي. ستقوم فقط بطهي السمك بالزيت والماء مع قليل من الملح والكثير من السكر لأن خليط السمك يتكون من الملح والسكر والعجين المجفف والمخلط الخفيف بالماء. إذا كنت تقوم بعمل هذا لأول مرة ، أو كنت تقوم بإعداده كوجبة غداء أو وجبة خفيفة ،

 يمكنك ترتيب المكونات الخاصة بك على ورقة ملف تعريف الارتباط وطهيها في الفرن. سيحافظ ذلك على إضافة المكونات وطعمها طازجًا لفترة أطول ، وستحتاج أيضًا إلى تنظيف الطبق بين الحين والآخر لتجنب الاحتراق.

ما الفرق بين الماكريل الكانتوني وسمك السلمون الآخر؟

عندما يتعلق الأمر بالفرق بين الماكريل الكانتونين وسمك السلمون الآخر، فإن كلا النوعان متشابهان جِدًّا. الفرق في طريقة تحضيرهم هو الفرق الرئيسي بين الاثنين. عادة ما يتم خبز سمك السلمون بدلاً من قليه، لذلك يتم قليه في الخليط لجعله أكثر مرونة وقابلية للنقل. على النقيض من ذلك، فإن الماكريل الكانتونان دائمًا ما يكون محنكًا بالسكر وسكر قصب السكر، مما يمنحه نكهة لذيذة أكثر

شغف شطيرة الإفطار سهلة وصحية؟ لا مشكلة!

عندما يتعلق الأمر بصنع الماكريل على الإفطار ، يمكنك اختيار cki-ki الغنية والمرضية (شطيرة الإفطار التقليدية) أو nasi goreng (طعام مريح). يُصنع cki-ki من عجينة وخليط من القمح الكامل ، بينما يُصنع nasi goreng من الأرز الأبيض والقشدة الحامضة ،

 وكلاهما يُضاف قبل القلي مباشرة. إذا كنت تتدخل في الطقس السيئ ، يمكنك أيضًا إضافة الخضار مثل الجزر والفلفل الحلو والبطاطا الحلوة ، ولكن يجب إضافتها قبل إضافة الماء إلى الخليط مباشرةً.

كيفية عمل شرائح السمك بالمرق والفطر

إذا كنت تقوم بإعداد شرائح السمك للغداء أو العشاء، أو إذا كنت في حالة مزاجية للحصول على نوع مختلف من الأطباق الطازجة، فيمكنك دائمًا إعداد فحريتات البروكلي على الإفطار. يمكنك عمل هذا كطبق رئيسي أو كطبق جانبي وتقديمه مع الحساء واليخنات أو حتى كطعام يومي.

 يمكنك أيضًا إعداد هذا للمقبلات مثل أصابع السلطة أو شطائر سلطة البطاطس. كما ترون من الصورة، هذا نوع مختلف تمامًا من الماكريل عن الأنواع الأخرى. يُباع هذا الماكريل المعين في الواقع كسمك سلمون بري في بعض البلدان، ويسمى حتى الإسقلوب الماكريل في بعض المناطق الأخرى في آسيا.

5 طرق لإضافة السمك إلى روتينك اليومي

.من الناحية المثالية، ستقوم بإعداد هذا الطبق لتناول طعام الغداء أو العشاء كل يوم. إذا لم يكن كذلك، جربه مع البيض أو لحم الخنزير المقدد أو السلمون أو أضفه إلى السلطة أو الشورتات. جربه مع الأرز أو البطاطس، أو كطبق جانبي مع الخضار والقشدة الحامضة الخالية من الدهون.

 أضفه إلى دقيق الشوفان أو ألواح الشوفان. سيضيف البروتين والألياف إلى روتينك الصباحي، بالإضافة إلى المساعدة في الحفاظ على آلام الجوع. ضعي فوقها الخضار المحمصة مثل الفليفلة الحلوة والبروكلي والجزر أو البراعم. يمكن استخدامها كمدخل أو تناولها كسلطة. أضف منتجات الألبان قليلة الدسم أو قليلة الدسم مثل الحليب أو الكريمة أو الزبادي كامل الدسم. ستوفر هذه الألياف والبروتينات الإضافية، 

بالإضافة إلى المساعدة في الحفاظ على جسمك من السخونة الشديدة وتقلص الشهية. سيدتي الجميلة لأي استفسار عن الوصفة أو باقي الوصفات لا تترددين في ترك تعليق لي وسوف أقوم بالرد عليه في أقرب وقت كنتم معك.

.Healthy eating blog or Healthy Food website.

تعليقات