القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

كيف تصنع القهوة في بلدان مختلفةواسرارتعرفهالاول مرة

 كيف تصنع القهوة في بلدان مختلفة

أهلا بكم في وصفة شهية جديدة من وصفات موقعكم Healthy Food website سوف نقدم لكم اليوم وصفة القهوةوطريقة عمل بطريقة سهلة لكل من يرغب في عملها بالمنزل تابعوا الطريقة والمقادير في باقي موضوع الوصفة: الجميع يعرف عن عالم القهوة. إنه حب عالمي مرتبط بكل قارة وكل ثقافة. من كونه محلولًا حلوًا صالحًا للشرب للصداع الصباحي إلى استخدامه كمنشط جنسي فعال في بعض أنحاء العالم، فإن القهوة تحتوي على كل شيء من الشرق إلى الغرب وكل شيء بينهما. عالم القهوة شاسع لدرجة أنك حتى لو سافرت حول العالم وصنعت آلاف الأكواب، فلن تتمكن من فهم كل شيء. هناك العديد من الثقافات المختلفة التي تصنع مشروباتها الخاصة وتضيف إليها تحولاتها الخاصة. إنها طريقة رائعة لتعلم أشياء جديدة عن مشروبك المفضل واكتشاف طرق جديدة للشعور بالرضا عن نفسك في نفس الوقت. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية صنع القهوة في مختلف البلدان:

كندا

يعد صنع القهوة في كندا أمرًا سهلاً للغاية، إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك مزرعة بالقرب منك ستزرع قهوتك الخاصة. يتم تحميص القهوة ونقلها إلى مقهى محلي حيث يتم توزيعها على العالم. ما عليك سوى التجول في جميع أنحاء المدينة، واختيار مقهى يصنع القهوة واختيار الطريقة التي تريد أن تشربها بها. هناك الكثير من الخيارات! إذا كنت تشربه باللون الأسود، فمن المحتمل أنك ستحبه بشكل أفضل مع فنجان من القهوة. إذا كنت تريد فنجانًا من القهوة مع الحليب، فمن المحتمل أن تحبها أكثر مع القهوة السوداء. القهوة البيضاء هي الأفضل. تتوفر القهوة بالعديد من الأشكال ونقاط القوة المختلفة، لذا تأكد من اختيار النوع المناسب لذوقك ونوع جسمك.

المكسيك

يفترض الناس أنه عندما يتعلق الأمر بشرب القهوة، فإن المكسيك ليست جزءًا من المعادلة. بعد كل شيء، إنها ليست بهذا الحجم من بلد، أليس كذلك؟ حسن، ليس بالضبط. يبلغ عدد سكان المكسيك حوالي 2.5 مليار نسمة، أي حوالي 37٪ فقط من سكان العالم. في الواقع، لا يوجد في البلاد سلسلة جبال أو صحراء رئيسية واحدة تضاهي كثافة صحراء كندا. لذا، فالأمر ليس بهذا السوء في الواقع. الأمر المثير للإعجاب حق في المكسيك هو أنها تنتج القهوة بوتيرة سريعة. في الواقع، يتم صنع بعض أفضل أنواع القهوة في البلاد الآن في قرية تسمى تشيتشين ابتزا في ولاية المكسيك. مزارعو البن هؤلاء هم جزء من منطقة تعرف باسم بويبلو دي لا وهيرتا. للحصول على القهوة الخاصة بك في تشيتشين ابتزا، حدد مقهى، واجلس في مقهى على الطراز الاستعماري وأطلب إمبانادا. سوف تكون سعيدا جدا فعلتم.

كولومبيا

دولة أخرى بها عدد كبير من السكان الكولومبيين هي أكبر دولة في أمريكا الجنوبية، كولومبيا. هذا البلد لديه ثالث أكبر محصول للبن في العالم، كما أنه موطن لبعض من أكثر أشجار البن البرية روعة وروعة في العالم. قد ترغب في زيارة واحدة من العديد من وجهات القهوة والمسار في كولومبيا لاستكشاف جمال هذا المكان، أو قد ترغب في البقاء والاستمتاع ببعض القهوة بجانب البحر مع بعض الهنود المحليين. مهما فعلت، لا تخجل من طلب القهوة في أي وقت في كولومبيا. إذا كنت تريد الظلام، فحدد مقهى وانتبه لنوع القهوة التي يتم تقديمها. كلما كان المشروب أكثر شيوعًا في ثقافتك، كان مذاقه أفضل في كولومبيا.

فيلبيني

تعد الفلبين موطنًا لبعض أروع وأجمل الشواطئ والشعاب المرجانية المذهلة في العالم. هذا هو الجمال الاستوائي للبلاد لدرجة أن معظم الناس يخشون أن تطأ أقدامهم على درجات مبنى الكابيتول رويال المملوك للحكومة في العاصمة الفلبينية مانيلا. كابيتول رويال ليس المكان الأكثر روعة أو إثارة للإعجاب للزيارة، ولكن إذا كنت في حالة مزاجية للانتقال إلى عالم آخر، فهذا هو المكان المناسب لك. ستختبر ثقافة مختلفة عن هذه الثقافة في الأبراج الشامخة والحدائق الجميلة في مبنى الكابيتول الملكي. هذا المكان ليس جميلًا فحسب، بل أيضًا بأسعار معقولة جِدًّا. لن تكون آسفًا لقضاء الليلة في هذا المكان.

إندونيسيا

العالم بأسره على دراية بقائمة الأسباب التي تجعلك تزور جزيرة إندونيسيا. قد يكون هذا بمثابة مفاجأة لأولئك الذين لم يزروا البلد من قبل. هذا البلد هو البلد الأكثر زيارة في العالم، وهو أيضًا الأكثر ربحًا. تُعرف جزيرة جاوة بأكملها باسم “بوابة آسيا” نظرًا لقربها من آسيا، وسوف تختبر ثقافة هذه الجزيرة الرائعة في فنجان قهوتك. ستجد العديد من المشروبات متوفرة في هذا البلد، ولكن المشروب الذي ستحبه بالتأكيد هو إيكان دونات، وهو في الواقع مزيج من دونات وإيكان. المدونات للجيف، والإسكان للأطفال. تم العثور على كعكة إيكان الكلاسيكية في الجزء الغربي من هذا البلد، بينما تم العثور على الكعك المصنوع من الخلان الحقيقي في الجزء الشرقي.

أثيوبيا

يُعرف هذا البلد الصغير في الشرق الأوسط أيضًا باسم “بلد القهوة”. البلد مليء بالقهوة، سواء كنت تحب القهوة بالحليب أو القهوة الساخنة، ستحبها. الشيء الوحيد المختلف في هذا المكان هو الطريقة التي يشرب بها الناس. لا يشربونه في المنزل، يذهبون إلى المقاهي ولا حرج في ذلك. سوف تجد المقاهي في كل م. سيدتي الجميلة لأي استفسار عن الوصفة أو باقي الوصفات لا تترددين في ترك تعليق لي وسوف أقوم بالرد عليه في أقرب وقت كنتم معك 

Healthy eating blog or Healthy Food website

تعليقات