القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

طريقة عمل شوربة الكريمة من الصفر

أهلا بكم في وصفة شهية جديدة من وصفات موقعكم موقع هيلثي فود سوف نقدم لكم اليوم وصفة وطريقة عمل شوربةالكريمةبطريقة سهله لكل من يرغب في عملها بالمنزل تابعوا الطريقة والمقادير في باقي موضوع الوصفة: في عصر الشورتات المصنوعة من مكونات معلبة أو مجمدة، لا يزال التحضير مَنْزِلِيًّا من أفضل الطرق للاستمتاع بالحساء اللذيذ. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لصنع الحساء في المنزل، فجرّب هذه الخطوة. المفتاح هو صنع الحساء من الصفر. ولا يتطلب مجموعة من المكونات باهظة الثمن. كل ما تحتاجه هو معالج الطعام الموثوق به والمعدات المناسبة- وبعض البازلاء الصيفية الطازجة! يمكن صنع الحساء من أي مصدر للمياه تقريبًا. سواء كان ذلك من علبة أو زجاجة، فإن صنع الحساء الخاص بك موجود منذ قرون. كما أنها كانت موجودة منذ قرون دون أن يعرفها أحد. فكيف تصنع حساء كريمي من الصفر؟ هيا نكتشف!

طريقة عمل شوربة الكريمة من سكراتش:👩🏾‍🍳

.في وصفة حساء الكريمة السريعة والسهلة هذه، سنصنع المكونات المفضلة لدينا، مثل الكريمة والجبن الكريمي وشراب الذرة والملح والفلفل. سنستخدم مكعبا مرقيا مصنوعا في المنزل، ومشروب ليكيور، وخضروات غنية لصنع شربة كريمية غنية بشكل لا يصدق. هذا الطبق سهل للغاية، يمكنك صنعه في يوم واحد

طريقة عمل شوربة كريمة بالخضروات الجذرية👩🏾‍🍳

هل أنت من النوع الذي يحب الخضروات الجذرية؟ ثم هذه هي الوصفة لك! نحن نحب تناول غداء خضروات جذرية في الشتاء والصيف، لكننا نحب أيضًا تناول الخضروات الجذرية للحساء. نحن نحب صنع الحساء بالخضروات الجذرية مثل الجزر والفاصوليا الخضراء والبطاطا الحلوة. نحن نحب صنع الحساء مع الخضار الأخرى مثل الكوسة والبروكلي والبطاطا الحلوة. لذلك، لن تشعر بخيبة أمل إذا كنت من محبي الخضروات الجذرية. كل ما تحتاجه لصنع هذا الحساء المرسوم يَدَوِيًّا هو طنجرة ضغط، ووعاء أو طبق خزفي، وبعض الخضروات الصيفية الطازجة مثل الفلفل الحلو، والبروكلي، والبطاطا الحلوة، والجرجير، والجيكاما. يمكنك استخدام الخضار المعلبة أو الطازجة أيضًا، لكننا نحب الحساء مع مفاضلاتنا الشخصية.

طريقة عمل شربة كريمة بالخضروات الجذرية👩🏾‍🍳


إذا كنت تبحث عن خيار صحي قليل الدسم لإضافته إلى وجباتك الأسبوعية ، فهذه هي الوصفة المناسبة لك. نحن نحب تناول هذا الحساء مع البطاطا الحلوة والقرع الشتوي والجزر والشتاء الأخضر. إنه ممتلئ وسهل التحضير ، ونحصل عليه كثيرًا. نظرًا لأننا نحب هذه الوصفة كثيرًا ، فقد جعلناها جزءًا منتظمًا من عشاءنا الأسبوعي. نحن نحب صنع الحساء من جميع الخضروات المفضلة لدينا لأنها تطبخ جميعًا في نفس الوقت ، مما يجعل عملية الطهي سهلة ومريحة. ولكن إذا لم تكن ترغب في الحصول على خضروات جذرية ، فيمكنك دائمًا استخدام الخضروات المعلبة أو الطازجة بدلاً من ذلك.


كيفية صنع شوربة كريمة بالخضروات الجذرية👩🏾‍🍳

يعد تحضير الحساء طريقة أسرع وأسهل للاستمتاع بهذه الخضار من شرائها من السوبر ماركت. لكنك ستظل بحاجة إلى قدر ضغط لصنع هذا الحساء في المنزل. ولا داعي لإضافة أي كمية كبيرة من الزيت لطهي هذه الخضار. قدر الضغط الرائع لفصلي الربيع أو الصيف هو الطراز التقليدي مع الأرز أو الأساسي. يمكنك أيضًا استخدام حلة ضغط مع الحليب أو وحدة الكريمة للحصول على وصفات أسهل لحساء الكريمة. يمكنك جعل هذه الوصفة أسهل عن طريق إضافة التوابل مثل الزعفران والفلفل الأحمر والبابايا قبل إضافة الخضار. نحن نحب استخدام هذه التوابل في الحساء العادي لدينا مثل الفاصوليا الخضراء والفاصوليا، ولكن إذا كنت تبحث عن نكهة مختلفة، فلا تتردد في إضافة تواليك المفضلة إلى هذه الوصفة. كيفية صنع شربة كريمة بالخضروات الجذريةفي هذا الحساء الكريمي الكريمي، سنقوم بتبديل الفليفلة الحلوة ونقدمها مع الأرز البني. نحن نحب تقديم هذا في وجباتنا الأسبوعية المفضلة، لكننا نحب أيضًا إعداده في طاجن منفصل أو طباخ بطيء لتجنب حرق قاع الإناء. هذا النمط من الحساء رائع للاستخدام المنزلي والتجاري. إنه مثالي للمشاركة مع الأصدقاء والعائلة أثناء إعداد العشاء.

كيفية صنع شوربة كريمة بالخضروات الجذرية👩🏾‍🍳

هذا نوع آخر من تلك الشورتات التي يسهل صنعها بسرعة. نصنعها في طباخ بطيء وفي عطلة نهاية الأسبوع، نحافظ عليها دافئة في الفرن ونقدمها مع أرز بني أو أبيض. هذا هو نوع الطعام المثالي المريح لأنه يحتوي على الكثير من النكهة ويسهل تحضيره في المنزل.

كيفية صنع شوربة كريمة بالخضروات الجذرية👩🏾‍🍳


هذه واحدة من تلك الشورتات سهلة وسريعة التحضير. نصنعها في طنجرة ضغط وفي عطلة نهاية الأسبوع، نحافظ عليها دافئة في الفرن ونقدمها مع أرز بني أو أبيض. هذا هو نوع الطعام المثالي المريح لأنه يحتوي على الكثير من النكهة ويسهل تحضيره في المنزل. يعد هذا أيضًا رائعًا لأيام الأسبوع المزدحمة عندما لا يكون لديك وقت لتناول العشاء وتحتاج فقط إلى بعض الأطعمة المريحة على الطاولة. في هذا الحساء الكريمي الكريمي، سنستبدل الفليفلة الحلوة بالبروكلي ونقدمها مع الأرز البني. نحن نحب تقديم هذا في وجباتنا الأسبوعية المفضلة، لكننا نحب أيضًا إعداده في طاجن منفصل أو طباخ بطيء لتجنب حرق قاع الإناء. هذا النمط من الحساءلأي استفسار عن الوصفة أو باقي الوصفات لا تترددين في ترك تعليق لي وسوف أقوم بالرد عليه في أقرب وقت كنتم

تعليقات