القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

شوربة العدس بنكهات مختلفة

  طبق شوربة العدس مكون من ثلاثة أنواع مختلفة من العدس

اهلا بكم في وصفة شهية جديده من وصفات موقعكم موقع هيلثي فود سوف نقدم لكم اليوم وصفة وطريقة عمل العدس بطريقة سهله لكل من يرغب في عملها بالمنزل تابعوا الطريقة والمقادير في باقي موضوع الوصفة:

حساء العدس هو حساء جنوب آسيوي تقليدي مصنوع من ثلاثة أنواع مختلفة من العدس. انها لذيذة جدا ومغذية. يمكنك صنعه بالعدس الأبيض أو العدس الأسود والأحمر. لجعل الوصفة أسهل بالنسبة لك ، قمت بتضمين صور لكيفية صنع أنواع العدس الثلاثة المختلفة في هذا المنشور.على سبيل المثال ،


 إذا كنت تحب العدس الحلو أو المنكه ، قلل من كمية الملح أو الماء المستخدم في هذه الوصفة لتناسب ذوقك. إذا كنت تريد نسخة أكثر إشباعًا بألياف أقل ، فقم بزيادة كمية الخضار في هذه الوصفة من 1 كوب إلى 3/4 كوب (قد تحتاج إلى أكثر من ذلك لتحقيق الاتساق الصحيح). فيما يلي .


بعض النصائح حول صنع طبق شوربة العدس اللذيذ:

الخطوة 1: ضعي العدس والماء في إناء.هناك عدة خيارات لتحضير شوربة العدس: السلق ، القلي السريع ، الطبخ بالضغط ، إلخ. الطريقة التي تستخدمها لتحضير شوربة العدس تحددها إلى حد كبير ذوقك وتفضيلاتك الشخصية.إذا كنت تصنع حساء العدس للعائلة ، فمن المحتمل أن تستخدم قدر الضغط. هناك العديد من قدور الضغط في السوق ، سواء كانت محلية أو طرازًا – غالبًا ما تمتلئ هدايا طناجر الضغط بالتوابل والخضروات اللذيذة.الخطوة الثانية:


 أضيفي السكر والزنجبيل والبصل والثوم والفلفل الحار.الحلو واللاذع هو مزيج جيد لتحضير شوربة العدس.الزنجبيل والأحمر والأبيض جيدان معًا في الحساء.لاذع وحار هي مباراة مصنوعة في الجنة لشوربة العدس. والمرينغ هو الإضافة المثالية لحساء العدس.الخطوة 3: أضيفي مرق الحساء المتبقي أو الزيت النباتي واتركيه على نار هادئة لمدة 10 دقائق.إذا كنت ترغب في صنع شوربة أكثر سمكًا ،


 قلل كمية الخضار في هذه الوصفة إلى كوبين أو أقل. إذا كنت تريد حساءًا أنحف ، فقم بزيادة كمية مرق الحساء في هذه الوصفة إلى 1/2 كوب. سيظل هذا وفيرًا للطبق.الخطوة 4: أضف المزيد من الخضار إذا رغبت في ذلك أو قم فقط بتعديل ألوان طبق العدس لتناسب ذوقك!إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة أرق من شوربة العدس ، قلل كمية البطاطس في هذه الوصفة إلى 2/3 كوب ، والجزر إلى 1/2 كوب ، وباقي الخضار إلى أجزاء تنتج 12 كوب. 

نصائح لتحضير طبق شوربة العدس اللذيذ


الخطوة 1: ضعي العدس والماء في إناء.الخطوة الثانية: أضيفي السكر والزنجبيل والبصل والثوم والفلفل الحارالفلفل والثوم والكراث هي مزيج كلاسيكي لصنع شوربة العدس اللذيذة.الملح والفلفل الطازج لذيذان معًا في شوربة العدس.الخطوة 3: أضيفي مرق الحساء المتبقي أو الزيت النباتي واتركيه على نار هادئة لمدة 10 دقائق.إذا كنت تريد حساءًا أكثر سمكًا ، قلل كمية الخضار في هذه الوصفة إلى 2/3 كوب ،


 والجزر إلى 1/2 كوب ، وباقي الخضار إلى أجزاء تنتج 12 كوب.الخطوة 4: أضف المزيد من الخضار إذا رغبت في ذلك أو قم فقط بتعديل ألوان طبق العدس لتناسب ذوقك!إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة أرق من شوربة العدس ، قلل كمية البطاطس في هذه الوصفة إلى 2/3 كوب ، والجزر إلى 1/2 كوب ، وباقي الخضار إلى أجزاء تنتج 12 كوب.

 .
الخطوة 1: ضعي العدس والماء في إناء.عند صنع شوربة العدس ، قم دائمًا بقلي العدس أو غليه للحفاظ على شكله. إذا كنت لا تحب الحلاوة في حساء العدس ، قلل من كمية السكر في هذه الوصفة لتتناسب.الخطوة الثانية:أضيفي السكر والزنجبيل والبصل والثوم والفلفل الحار.الملح والفلفل الطازج لذيذان معًا في شوربة العدس.الخطوة 3:


 أضيفي مرق الحساء المتبقي أو الزيت النباتي واتركيه على نار هادئة لمدة 10 دقائق.إذا كنت تريد حساءًا أكثر سمكًا ، قلل كمية الخضار في هذه الوصفة إلى 2/3 كوب ، والجزر إلى 1/2 كوب ، وباقي الخضار إلى أجزاء تنتج 12 كوب.الخطوة 4: أضف المزيد من الخضار إذا رغبت في ذلك أو قم فقط بتعديل ألوان طبق العدس لتناسب ذوقك!إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة أرق من شوربة العدس ، قلل كمية البطاطس في هذه الوصفة إلى 2/3 كوب ، والجزر إلى 1/2 كوب ، وباقي الخضار إلى أجزاء تنتج 12 كوب .


الخطوة 1: ضعي العدس والماء في إناء.
لعمل نسخة أكثر سمكًا من شوربة العدس ، قلل كمية البطاطس في هذه الوصفة إلى 2/3 كوب ، والجزر إلى 1/2 كوب ، وباقي الخضار إلى أجزاء ينتج عنها كوب ونصف.
الخطوة الثانية: أضيفي السكر والزنجبيل والبصل والثوم والفلفل الحار.
الملح والفلفل الطازج لذيذان معًا في شوربة العدس.تعد شرائح الطماطم إضافة جيدة لشوربة العدس.الملح والفلفل الطازج لذيذان معًا في شوربة العدس.


الخطوة 3: أضيفي مرق الحساء المتبقي أو الزيت النباتي واتركيه على نار هادئة لمدة 10 دقائق.إذا كنت تريدسيدتي الجميله لاي استفسار عن الوصفه او باقي الوصفات لا تترددي في ترك تعليقا لي وسوف اقوم بالرد عليه في اقرب وقت كنتم معك مدونه الاكل الصحي او Healthy Food website.

تعليقات