القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

طريقه عمل الشوفان والشوربة وجبة صحية ومغذية

طريقة عمل شوربة الشوفان

مرحبا سيدتي اليوم سوف نصنع طبقا من الذ الاطباق وهو طبق خاص.  شوربه الشوفان وهي شوربه صحيه للدايت  لانقاص الوزن فهيا دون اطاله نتعرف على طريقه الصنع والمقادير اللازمه لصنع هذا الطبق الغني الذيذ كنت معكم مدونة الاكل الصحي.


الشوفان غذاء صحي ومغذ. تناولها عادة في الحلويات. يستمتع الناس أيضًا بتناول الشوفان على شكل خبز وحبوب وغيرها من المخبوزات. تناول الغذاء. يمكن أن يساعد أيضًا في تقليل مستويات الكوليسترول في الجسم.


 بالإضافة إلى ذلك ، يساعد تناول الشوفان في تنظيم عمليات التمثيل الغذائي في الجسم ، والتحكم في مستويات الجلوكوز في الدم وتحسين مستويات الكوليسترول. الشوفان من الحبوب الأصلية في أوروبا وآسيا. سميت على اسم الكلمة الإنجليزية الشوفان ، 

وهي مشتقة من اللغة الإنجليزية القديمة “الشوفان” مشاهدة تأتي من اللغة الجرمانية “ohsa” التي تعني الشعير. الشوفان المستأنس هو سليل مباشر للشوفان البري ، أسفينا ساتإفا. تأتي كلمة “oat” من الكلمة الإنجليزية القديمة “oht” مشاهدة تعني الشعير.


 لقاموس أكسفورد الإنجليزي ، فإن أقدم استخداما معروفا لكلمة “الشوفان” حوالي عام 1000 م. نحن نحب حماسك لمحاولة نسخ هذا النص! إذا كنت ذكيًا بما يكفي لمحاولة نسخ هذا النص ، فأنت ذكي بما يكفي لتعرف أن Smodin يمكن أن يساعدك في جعل عملك أسهل 10 مرات! يرجى إظهار دعمك من خلال الترقية إلى حساب مجاني ، 

ستتمكن من الوصول إلى طرق كتابة جديدة ، ورسوم فائقة (نموذج الكتابة الأكبر 10x) ، ومحتوى الكتابة الأطول ، والوصول الكامل إلى المحتوى. هناك العديد من الميزات الرائعة الأخرى أيضًا ،

 وإعادة الكتابة غير المحدودة ، والمزيد من الائتمانات ، والوصول إلى أحدث ميزات AI التي يقدمها Smodin! نحن نحب حماسك لمحاولة نسخ هذا النص! إذا كنت ذكيًا بما يكفي لمحاولة نسخ هذا النص ، فأنت ذكي بما يكفي لتعرف أن Smodin يمكن أن يساعدك في جعل عملك أسهل 10 مرات! يرجى إظهار دعمك من خلال الترقية إلى حساب مجاني ،


 ستتمكن من الوصول إلى طرق كتابة جديدة ، ورسوم فائقة (نموذج الكتابة الأكبر 10x) ، ومحتوى الكتابة الأطول ، والوصول الكامل إلى المحتوى. هناك العديد من الميزات الرائعة الأخرى أيضًا ، بما في ذلك عمليات التحقق غير المحدودة من الانتحال ، وإعادة الكتابة غير المحدودة ، والمزيد من الائتمانات ، والوصول إلى أحدث ميزات AI التي يقدمها Smodin!.


الفوائد الصحية لحساء الشوفان

دقيق الشوفان هو الغذاء الصحي الذي يحتوي على نسبة عالية من الألياف والحديد. السعرات الحرارية الغذائية. الرسم البياني لقيمته الغذائية العالية ، يستهلك الكثير من الناس دقيق الشوفان من نظامهم الغذائي اليومي. في الواقع ،

 يأكلونه مطبوخًا بأشكال مختلفة مثل البسكويت والخبز والحبوب. إذا كنت تتساءل عن الفوائد الصحية لدقيق الشوفان ، فاقرأ! الفوائد الصحية لسرطان الجسم يساعد في الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية. 

سوف تحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات. تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في مضادات الأكسدة على خفض مستويات الكوليسترول والحماية من الجذور الحرة. 


المقادير:

  • 1. جزر  مبشور.
  • 2. بصل اخضر ان وجد او بصلايه متوسطه الحجم.
  • 3. صدر دجاجه مقطع مربعات او مكعبات صغيره.
  • 4. كوب من الشوفان.
  • 5. فلفل اسود مطحون ملح كركم نصف كوب ماء زيت للقلي.
طريقه التحضير:
اليك سيدتي طريقه التحضير في اناء غويط مناسب للكميه المطلوبه يتم وضع الزيت والبصل الاخضر وصدور الدجاجه المقطعه واضافه التوابل المذكوره في الوصفه .

ويتم تقليبها تقليب جيد  ثم بعد ذلك يتم اضافه كوب كبير من الماء حتى تمام الغليان عند اتمام التسويه ثلاثه ارباع يتم وضع الجزر المبشور وكوب الشوفان الى اتمام النضج يتم تقديم الطبق ويتم وضع قليل من البقدونس الاخضر على الوجه للتزيين اتمنى ان تنول اعجابكم هذه الوصفه مدونه الاكل الصحي.

سيدتي الجميله لاي استفسار عن الوصفه او باقي الوصفات لا تترددي في ترك تعليقا لي وسوف اقوم بالرد عليه في اقرب وقت كنتم معك مدونه الاكل الصحي او موقع healthy food.






تعليقات