القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

روتين العناية بالبشرة للنساء فوق سن الستين

العناية بالبشرة من أهم القضايا التي تهم المرأة التي تدرك أن نظام الرعاية يجب أن يتغير مع تقدم العمر ؛ لتلبية احتياجاتهم جلد في هذه المرحلة تقل التغيرات التي تحدث فيه للحصول على مظهر جذاب وبشرة صحية.

ترطيب مستمر

ترطيب مستمر

الحاجة روتين العناية بالبشرة ستستخدمه النساء فوق الستين أكثر كريمات والمرطبات التي يمكن أن تعزز جمال البشرة في هذا العمر ؛ مع انخفاض قدرة خلايا الجلد على التجدد الذاتي وانخفاض معدل إنتاج الكولاجين ، فإن هذا يزيد من مرونة الجلد. علامات الشيخوخة يجب استخدام الكريمات المغذية على الجلد ، وتجنب غسل الجلد بالماء الساخن ، واستخدام واقي الشمس بانتظام ، والاهتمام بتطبيق منتجات البشرة الغنية بالكولاجين ، وكذلك استخدام الكريمات التي تساعد على ترطيب الأنسجة العميقة لبشرتك 3 مرات في اليوم. ؛ لتغذية أنسجة وخلايا الوجه والرقبة ، لضمان تجديد خلايا بشرتك ومنحها المرونة والحيوية بشكل مستمر ، وعلى النساء في هذا العمر متابعة تطبيق السيروم في الصباح والمساء. جزء من روتين العناية بالبشرة. لأن المصل يعمل يرطب البشرة ، بالإضافة إلى تقليل عمق التجاعيد ، فإنه يحفز بشكل طبيعي إنتاج الكولاجين.

استخدام الزيوت المغذية

استخدام الزيوت المغذية

يساعد استخدام زيت جوز الهند في روتين العناية بالبشرة أيضًا على الحفاظ على توهج البشرة واستعادة حيوية بشرتك ونضارتها ، بالإضافة إلى تقليل الجفاف وحماية البشرة من السموم والأوساخ التي تتشبث بالمسام. بالإضافة إلى العمل على تحسين الملمس ، فإن له أيضًا دورًا في تأخير علامات الشيخوخة ، بالإضافة إلى علاج البكتيريا والفطريات وتقليل الالتهابات.
شاهد المزيد: أسباب ظهور تجاعيد اليد المبكرة وطرق الوقاية منها

تقشير الجلد

تقشير الجلد

ارتديه إنه ضروري لجميع أنواع البشرة ، لكن كن حذرًا عندما يتعلق الأمر بالبشرة الناضجة ، حاول ألا تبالغ في ذلك ، تصبح الطبقة الخارجية من الجلد أرق وأكثر حساسية مع تقدمك في العمر ، ثم استخدم مقشرًا لطيفًا يزيل الجلد الميت بلطف. إنه يؤثر على خلايا الجلد ونذكرك أن تدليك الوجه اليومي يساعد في الحصول على بشرة صحية تمامًا ، لكنه يعمل بشكل أفضل على البشرة الناضجة ، ويقوي عضلات الوجه ، ويحفز الدورة الدموية ويزيد من إنتاج الكولاجين.

كريم ليلي للشيخوخة

كريم ليلي للشيخوخة

ضع كريم ليلي غني بالريتينول مضاد للشيخوخة لتقليل التجاعيد وفرط التصبغ ؛ تعزيز تجديد الجلد وتفتيح لون البشرة يزيل فرط التصبغ ، ويعزز إنتاج الكولاجين ، ويقلل من ظهور البقع الداكنة والعيوب ، ويحسن إشراق البشرة بشكل عام.

ملاحظة من “Madam.net”: يجب استشارة أحد المختصين قبل استخدام هذه الوصفة أو العلاج.
شاهد المزيد: فوائد غسول البقدونس للبشرة

تعليقات