القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

عطور مناسبة لإشارات الهواء | مجلة مدام

علامات الهواء هي الميزان ، الدلو والجوزاء ، وتتميز أصحابها بالازدواجية والمزاج المتغير ، وتتميز بالمرح وتسعى دائمًا للسعادة والمتعة … فما هي العطور المناسبة لأصحابها؟ علامات الطقس؟ تلعب علامة المرأة دورًا مهمًا في عملية اختيار العطر. في هذا المقال نقدم لكم مجموعة من العطور المناسبة لعلامات الهواء.
شاهد المزيد: أفضل عطور 2021 للجنسين

عطر مناسب لبرج الميزان

Rose Tangerine by Chloé

– سانتا ماريا نوفيلا من أكوا دي كولونيا: صاحب علامة الميزان هو عاشق للجمال والأناقة ، لذلك هذا العطر هو الخيار الأمثل له ، فهو مزيج جميل من زهر البرتقال ، إبرة الراعي وزهرة بخور مريم.
– Rose Tangerine by Chloé: هذا العطر مناسب أيضًا لعلامات الهواء ويبرز بتركيبته العطرية التي تجمع بين نغمات الأزهار والفواكه التي ترمز إلى الجمال والرومانسية التي تتميز بها الميزان.
No Man’s Land Rose من Byredo: هذا العطر الأنيق هو خيار مثالي للعلامات الجوية لأنه ينقل نساء هذه العلامة إلى أراضي بعيدة وجميلة وحالمة مع نغمات من الوردة الحمراء التركية والفلفل الوردي.

عطر مناسب لبرج الدلو

كوستا أزورا من تأليف توم فورد

كولونيا فوتورا من أكوا دي بارما: هذا العطر هو مزيج أنيق من الحمضيات ونجيل الهند وهو أحد النغمات التي تناسب نساء الدلو.
كوستا أزورا من توم فورد: مثل شخصية أكواريوس المراوغة ، يتميز هذا العطر بألوان الأعشاب البحرية المخبأة وراء رائحة البخور والفانيليا.
– فيتيفر الأصلي من كريد: هذا العطر مناسب لنساء الدلو وهو مزيج حديث من الزنجبيل ونجيل الهند والمسك.

عطر مناسب للتوائم

ديور أديكت من كريستيان ديور

– عطر Dior Addict من Christian Dior: هذا العطر هو الاختيار المثالي لنساء الجوزاء ، فهو عطر مميز للغاية وأنيق ، تنبعث منه رائحة الفانيليا الحلوة والياسمين واليوسفي والبرتقال مع نغمات حيوية وأنثوية.
– Viktor & Rolf Flowerbomb Eau de Parfum من Viktor & Rolf: يبرز هذا العطر كزهرة الجوزاء لأنه باقة من الأزهار برائحة عائلية تعتمد على نغمات الياسمين والفريزيا وبتلات الورد. رائحة لطيفة من الباتشولي والفانيليا.
– Étoile Filante من Louis Vuitton: هذا العطر يقلد شخصية الجوزاء القوية والمتناقضة ، ورائحتها جذابة للغاية ، حيث تجمع بين روائح الفراولة والياسمين والماغنوليا والمسك.
شاهد المزيد: أفضل العطور الشتوية لرائحة مثالية

تعليقات