القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

أقنعة بعد إزالة شعر الوجه … هذه هي الأفضل

غالبًا ما تتسبب إزالة شعر الوجه في ظهور تشققات صغيرة واحمرار على الجلد ، وخاصة البشرة الحساسة ، ويفتح مسام الجلد ، مما يسهل دخول الميكروبات الضارة. حيث تحتاجين إلى استخدام أقنعة فعالة تعمل على تلطيف البشرة وشد المسام واستعادة مظهرها الطبيعي والمشرق والمشرق. نقدم لكم أدناه مجموعة من الأقنعة التي يسهل وضعها وتأثيرها السريع بعد إزالة شعر الوجه.

قناع الحليب والزبادي

قناع الحليب والفراولة

اهرسي ثلاث حبات من الفراولة الناضجة واخلطيها مع القليل من الحليب لعمل خليط كثيف قليلاً. ضعي المزيج على مناطق الوجه المصابة بالاحمرار وحب الشباب واتركيه لمدة عشرين دقيقة. ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ. يمتلك هذا القناع خاصية رائعة في تلطيف البشرة وإزالة الاحمرار وإزالة شعر الوجه الزائد وحب الشباب.

شاهد المزيد: أقنعة للبشرة الدهنية وعلاجها

زيت الزيتون وماسك النشا

زيت الزيتون وماسك النشا
زيت الزيتون وماسك النشا

اخلطي ملعقة صغيرة من النشاء وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من الفازلين. امزج المكونات حتى تصبح خليطًا متجانسًا. ضعي الخليط على وجهك ودلكي بلطف لبضع دقائق. احتفظي بالمزيج على وجهك لمدة 10 دقائق ، ثم نظفي وجهك بمنظف مناسب واغسليه بالماء الدافئ. يهدئ هذا القناع البشرة ويرطبها ، مما يمنحها مظهرًا ورديًا طبيعيًا.

مشاهدة المزيد: أقنعة سريعة لتفتيح البشرة قبل الأحداث

قناع زيت شجرة الشاي

أقنعة لتهدئة البشرة
أقنعة لتهدئة البشرة

ضع كمية كافية من زيت شجرة الشاي على الجلد المتهيج والمحمر من إزالة شعر الوجه الزائد. دلكي بشرتك بحركات لطيفة وبأطراف أصابعك. اتركي الزيت على بشرتك لمدة عشر دقائق حتى يتم امتصاصه جيدًا ، وبعد إزالة الشعر الزائد من الوجه يساعد على تهدئة وترطيب البشرة بشكل فعال للغاية.

شاهد المزيد: قناع الأرز والحليب لتفتيح البشرة

قناع زيت بذور العنب

ضع كمية مناسبة من زيت بذور العنب على المناطق التي أزلت فيها شعر الوجه الزائد وقم بتدليكه جيدًا في بشرتك بحركات لطيفة. اتركي الزيت على وجهك لمدة ربع ساعة ثم اغسليه بالماء الدافئ. يتمتع زيت بذور العنب بقدرة كبيرة على ترطيب البشرة وتهدئة البشرة المتهيجة وتخفيف حب الشباب والاحمرار الناتج عن إزالة الشعر الزائد.

انظر أيضًا: واجهها بملصقات سهلة الاستخدام

https://www.youtube.com/watch؟v=prkOzncm6lQ

ترقبوا المزيد

أشهر جراح التجميل يجيب على أسئلة حول مادة البوتوكس

أسباب الهالات السوداء وطرق الوقاية منها

زيت السمسم للشعر والبشرة … فوائده وخبرته الشخصيه

The post أقنعة بعد إزالة شعر الوجه … هذه هي الأفضل first appeared on ايجي سون.

تعليقات