القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر المواضيع

زيت لتقوية وإطالة الأظافر أثناء الحجر المنزلي

تتنوع الخلطات الطبيعية التي تعمل في مجال العناية بالأظافر ، ولكنها متنوعة بقدر ما تحتوي على زيوت طبيعية ، بل وتعتمد عليها ، تحمي الأظافر وتقويها وتطيلها.
فيما يلي أهم الزيوت الطبيعية التي يمكنك استخدامها للتخلص من الأظافر الهشة والضعيفة والتالفة ولتمتع بأظافر قوية وصحية وطويلة وأنيقة المظهر.

شاهد المزيد: استفد من حجر المنزل واجعل أظافرك أقوى وأطول

زيت شجرة الشاي

زيت تقوية الأظافر

هذا المزيج عبارة عن منشط للأظافر يمكنه إصلاح الأظافر التالفة ويمكن وضعه عن طريق إضافة بضع قطرات من زيت شجرة الشاي إلى وعاء صغير من الماء الدافئ ثم نقع الأظافر في المحلول لمدة 3 دقائق. ، عدة مرات بالاسبوع.

شاهد المزيد: أجمل ألوان الأظافر صيف 2020

زيت جوز الهند

زيت تقوية الأظافر
زيت تقوية الأظافر

يحتوي زيت جوز الهند على العديد من العناصر الغذائية التي تعمل على ترطيب وتغذية الأظافر والجلد حول الأظافر ، حيث يعزز زيت جوز الهند نمو الأظافر القوية والصحية ويعالج التهابات الأظافر الفطرية ، حيث يتم تسخين الزيت حتى يسخن ثم يوضع على الأظافر. ، ودلكي بحركات دائرية وكرر هذه الطريقة قبل الذهاب إلى الفراش كل يوم لتشجيع النمو.

شاهد المزيد: مانيكير أبيض غير لامع

زيت اللوز

زيت تقوية الأظافر
زيت تقوية الأظافر

يساعد زيت اللوز على تقوية الأظافر. لاحتوائه على الكثير من مضادات الأكسدة التي تساعد على تقوية الأظافر بالإضافة إلى الحفاظ على صحة الأظافر ، وذلك لأن الأظافر يتم تدليكها بالزيت لبضع دقائق ، وحفظها طوال الليل ، ثم غسلها بالماء الدافئ وتكرر هذه الطريقة مرة واحدة. يوم. .

شاهد المزيد: أسباب سواد الأظافر وطرق علاجها

The post زيت لتقوية وإطالة الأظافر أثناء الحجر المنزلي first appeared on ايجي سون.

تعليقات